Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

شرطة الطائف تجري البحث عن المتورطاتفي مضاربة كلية الفيصلية

No Image

الجامعة تؤكد: عقوبات الطالبات المشاركات في العراك تصل للفصل

A A
خاطبت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف إدارة جامعة الطائف بشأن تحديد الطالبات المتسببات في العراك العنيف الذي شهدته ساحات كلية الآداب للبنات بحي الفيصلية.

وطلبت الجهات الأمنية من الجامعة تزويد مركز شرطة الفيصلية بأرقام هواتف أولياء أمور الطالبات المشاركات في العراك، تمهيداً لإحضارهن من قبل أولياء أمورهن واستجوابهن فيما توقعت مصادر أن يتم توقيف الطالبات إلى حين انتهاء التحقيقات. يأتي ذلك بعد أن سجل مركز شرطة الفيصلية بلاغات لعدد من الطالبات المتضررات بالكلية جراء المضاربة. فيما أثارت الواقعة استغراب العديد من أهالي المحافظة ووسط مطالبات مستمرة لوضع حد لمثل تلك التجاوزات من الطالبات في إحدى المؤسسات التعليمية شكلت جامعة الطائف لجنة للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها واتخاذ العقوبات بحق المتورطات في القضية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت جامعة الطائف أن عقوبات المتورطات في العراك الذي شهدته الجامعة أمس الثلاثاء بين مجموعة من الطالبات تصل إلى الفصل الأكاديمي.

ووفقاً للمتحدث الرسمي لجامعة الطائف المشرف العام على العلاقات العامة والاعلام بالجامعة صالح الثبيتي فقد أكد لـ»المدينة» أن اللجنة المشكلة للتحقيق في قضية المضاربة التي وقعت بين مجموعة من الطالبات منحت كافة الصلاحيات اللازمة لمعاقبة الطالبات المتورطات وستتخذ بحقهن العقوبات المناسبة والتي ستصل للفصل الأكاديمي.

وأشار الثبيتي إلى أن اللجنة مستمرة الصلاحية في تلك القضية وأي قضية أخرى ترتكب من قبل الطالبات، مشيراً إلى أن الجامعة تتعامل بحزم مع كل سلوكيات لا تتوافق مع الدين والعرف الاجتماعي ولا تتوافق كذلك مع البيئة الجامعية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store