Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشرطة تتسلم أسماء المتورطات في «مشاجرة جامعة الطائف»

No Image

A A
زوَّدت جامعة الطائف الجهات الأمنيَّة بالمحافظة، قائمة بأسماء الطالبات المتورِّطات في العراك الجماعي، الذي شهدت أحداثه كليَّة الآداب بالفيصليَّة الثلاثاء الماضي. وعلمت «المدينة» من مصادرها أنَّ القائمة التي تسلَّمتها الجهات الأمنيَّة تضم 7 طالبات، مزوَّدًا بهواتف أولياء أمورهنَّ. وبدأت الشرطة مجريات التواصل مع ذوي الطالبات تمهيدًا لإحضارهنَّ، والتحقيق معهنَّ، وكشف ملابسات القضيَّة التي أثارت استغراب واستنكار الأوساط الاجتماعيَّة بالمحافظة.

يأتي ذلك بعد أن كانت شرطة الطائف طلبت من إدارة الجامعة تزويدها بأسماء الطالبات، وأرقام ذويهنَّ بعد 4 بلاغات سجلتها الشرطة حيال الواقعة.

وكانت جامعة الطائف أصدرت بيانًا أكَّدت فيه أنَّ الدكتور حسام زمان أصدر قرارًا بإيقاف جميع المتورِّطات في الأحداث بشكل مباشر، وتشكيل لجنة ذات صلاحيَّات موسَّعة للتحقيق في القضيَّة، وأصدرت اللجنة بحقِّ الطالبات المتورِّطات توصيات بالفصل النهائي من الجامعة، ورفعت بذلك لمدير الجامعة للمصادقة على محضرها، وتنفيذ العقوبة الفوريَّة، مؤكِّدة في الوقت ذاته بأنَّ مدير الجامعة أصدر تعميمًا بالتشديد على كافة مسؤولات الجامعة للتعامل بشكل حازم مع كل المظاهر الشاذَّة، والتي تتنافى مع تعاليم ديننا الحنيف، وأخلاقيَّات مجتمعنا داخل الحرم الجامعي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store