Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تأصيل الانضباط المدرسي على طاولة «مجلس تعليم جدة»

No Image

وكيل الوزارة يكرم الإدارات الفائزة في "المسرح"

A A
ناقش مجلس التعليم بجدة في اجتماعه أمس، تأصيل الانضباط المدرسي، من خلال تفعيل الأنشطة الطلابية بالمدارس وتعزيز الاتجاه الإيجابي نحو مهنة التعليم بما يعين على تأدية الأمانة وأداء الرسالة ثم اختتم المجلس بإصدار عدد من التوصيات اللازمة.

ورأس الاجتماع المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي بحضور مساعديه ومديري مكاتب وادارات التعليم أمس اجتماع المجلس التعليمي الأول. واستمع الحضور لشرح متكامل مقدم من أمانة التعليم عن أهمية المجلس التعليمي انطلاقا من توجهاته التي وضعت لتحقيق الأهداف التربوية والتعليمية.

وثمن الثقفي جهود جميع المشاركين في الاجتماع معربا عن سعادته بالمداخلات الهادفة التي استمع لها من الطلاب المشاركين بهذه الاجتماع الهادف بالإضافة لمشاركة الطالبات عبر الشبكة التلفزيونية لمواصلة التميز الذي تحرص عليه إدارة تعليم جدة لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

من جهة ثانية يكرم وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري، اليوم، وبحضور المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي إدارات التعليم الفائزة في مهرجان المسرح المدرسي11 الذي استضافته إدارة التعليم بجدة وشهد مشاركة عشر إدارات تعليمية وذلك بمدارس نولج العالمية.

وكانت فعاليات المهرجان المسرحي قد تواصلت أمس بخمسة عروض مسرحية بحضور مدير النشاط الثقافي بوزارة التعليم الدكتور بندر عسيري وعدد قيادات النشاط الطلابي ذلك على مسارح جامعة الملك عبدالعزيز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store