Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلدي تبوك يطالب بنصيب للقرى من ميزانية الأمانة لهذا العام

No Image

A A
طالب المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك، بأن يكون لقرى تبوك نصيب من الميزانيَّة، كما طالب بتوجيه الإنفاق للأحياء ذات الأولوية التي تحتاج الخدمات الأساسيَّة مثل السفلتة والإنارة والأرصفة. جاء ذلك خلال اجتماعه السادس عشر مساء أمس الأول، برئاسة الدكتور عطية بن محمد الضيوفي، وبحضور أمين منطقة تبوك المهندس محمد حسني هاشم.

بدأت الجلسة باطِّلاع أعضاء المجلس على عرض مقدم من أمين منطقة تبوك بشأن ميزانيَّة أمانة منطقة تبوك للعام المالي ١٤٣٨-١٤٣٩، حيث أكَّد الأمين لأعضاء المجلس بأنَّ الميزانيَّة للعام المالي الحالي تحمل في طياتها الكثير لمدينة تبوك، وخدماتها البلدية، حيث اعتمد للباب الثالث الصيانة والنظافة مبلغ إجمالي يقدر بـ١٧٣ مليون ريال، ٥٢ مليونًا اعتماد من الوزارة، و١٢١ مليون إيرادات، كما اعتمد للباب الرابع مبلغ ٣٧٣ مليون ريال كسيولة للصرف على مشروعات الأمانة القائمة.

وأوضح المهندس هاشم بأن المشروعات الجديدة سيتم اعتمادها بالتنسيق مع وزارة الشؤون البلدية والقروية خلال أقل من شهر، وفقًا للمبادرات التي عرضت على المجلس، وأقرَّها ثم رفعت للوزارة.

بدوره علق رئيس المجلس البلدي الدكتور الضيوفي على العرض المقدم من أمين منطقة تبوك، حيث أكَّد بأن أرقام الميزانيَّة جاءت مبشِّرة، وتدل على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام بالخدمات البلديَّة التي تمسُّ رفاهيَّة المواطن بشكل مباشر، وطالب الضيوفي بأن يكون لقرى تبوك نصيب من هذه الميزانيَّة، كذلك توجيه الإنفاق للأحياء ذات الأولوية التي تحتاج الخدمات الأساسيَّة مثل السفلتة، والإنارة والأرصفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store