ينظم مركز دعوة حوار الثقافي التطوعي بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في ينبع للأسبوع الثاني على التوالي برنامجًا يستهدف 50 من الإداريات بإدارة التعليم لتعزيز ثقافة الحوار. وقدمت المدربة المعتمدة نورة الذبياني برنامج مهارات الاتصال في الحوار وتطرقت محاوره إلى: نحن والحوار، ومهارات الإنصات الفعال، وأخلاقيات المحاور الناجح، واختتم بتطبيقات حوارية ونقاش مفتوح عن آلية تفعيل لغة الحوار الراقي والفعال في بيئات العمل وفي حياتنا اليومية وكيف نحول مدارسنا ومؤسساتنا التعليمية الى بيئات حوارية جاذبة.
وأفادت مديرة المركز الثقافي مشرفة مركز الحوار الوطني بينبع منى الغامدي بأن الشراكة النوعية مع إدارة التعليم ومركز سامرف للمسؤولية الاجتماعية الذي يستضيف هذه الفعاليات المسائية في قطاع ينبع الصناعية تشكل دعمًا معنويًا لفريق العمل من المدربات والمتطوعات في سبيل نشر ثقافة الحوار ومنهج الاعتدال والوسطية.



