Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إبداعات طالبات "دار الحكمة" في معرض الاتصالات المرئية

No Image

A A
نظّمت جامعة دار الحكمة معرضًا لطالبات السنة الأخيرة - قسم الاتصالات المرئية في مقرّ الجامعة، وتم خلاله عرض 23 مشروعًا لطالبات السنة الأخيرة واللاتي من المتوقع تخرجهن هذا العام ، ومن أهدافه إتاحة الفرصة للطالبات للعمل على مشروع متكامل انطلاقًا من البحث والتصميم، وخلال المعرض قام أعضاء هيئة التدريس بالاطلاع على كلّ مشروع وتحليله وتقديم النصائح للطالبات. كما ساهم المعرض بفتح المجال للطالبات للالتحاق بسوق العمل.

من جانبها قالت الدكتورة سهير حسن القرشي مديرة الجامعة: يعدُّ تخصص الاتصالات المرئية أحد التخصصات المرغوبة في جامعة دار الحكمة، وقد سمعت الكثير من عبارات التشجيع والإعجاب بمستوى طالبات وخريجات هذا القسم ومدى احترافهن، وتميزهن، وإبداعهن. وهذا يؤكد لنا أننا ندفعهن في الطريق الصحيح. وأضافت: إن هذا المعرض هو نافذة تنطلق الخريجات من خلالها إلى سوق العمل حيث يتعرف المختصون على إبداعات طالباتنا... ولطالما تميّزت خريجات الجامعة الأمر الذي دفع بأرباب العمل أن يأمنوا لهنّ فرص وظيفية مرموقة في كبرى الشركات، ومؤسسات العمل المحلية، والعالمية.

وقالت سماهر غزاوي إحدى الطالبات المتوقع تخرجهن هذا العام عن مشروعها: لطالما كان لديّ الشغف والطموح لتعلّم الجديد وتطبيقه في عملي. في حين عبّرت نورة العطاس قائلة: "كان طموحي التخصص في مجال التصميم الجرافيكي والاطلاع على كلّ جديد في هذا العالم الواسع، وبالفعل ساهمت جامعة دار الحكمة بتعريفنا على كلّ جديد في هذا المجال من خلال المواد المتنوعة التي يقدمها أعضاء هيئة تدريس من ذوي الاختصاص.

جدير بالذكر أن برنامج الاتصالات المرئية من أوائل البرامج التي قدمتها الجامعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store