Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«دار الحكمة» تنظم معرضا لفتح سوق العمل أمام خريجاتها

No Image

A A
نظمت جامعة دار الحكمة، معرضًا لدعم فرص طالبات السنة الأخيرة، في الالتحاق بسوق العمل، وذلك تحت عنوان «معرض العمارة»، وذلك بحضور ممثلي الشركات المرموقة، والشخصيات البارزة في هذا المجال؛ للتعرف على أعمال الطالبات.

وتضمن المعرض الذي استمر يومين خلال الأسبوع الماضي، ركنا لمشروعات 23 مهندسة معمارية، تماشيا مع هدف الجامعة لهذا العام، وهو تحقيق قيمة الاستدامة، بالتوافق مع رؤية 2030.

وقالت مدير الجامعة، الدكتورة سهير حسن القرشي: إن تثقيف المجتمع الشاب، وتعريفه بأهمية الاستدامة، وأبعادها، والممارسات المستدامة في المملكة، من الأمور المهمة، لكي يدركوا كيفية التصرف، ويحرصوا على عدم إهدار الموارد، والتوازن في استخدام المقدرات.

وعرض المعهد الملكي للمهندسين المعماريين البريطانيين، مشروعاته الفائزة في بهو قاعة الأمير بندر بن سلطان بمقر الجامعة. وأعربت الدكتورة منى حلمي، رئيس برنامج العمارة في الجامعة، عن فخرها بأداء الطالبات، وبالإنجازات التي حققنها على جميع المستويات.

وشهد المعرض أيضًا توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الرضوان للخرسانة الجاهزة، تسمح لأعضاء هيئة التدريس وطالبات الجامعة، باستخدام أي من المرافق والموارد المتاحة في فروع الشركة بالمملكة دون أي نفقات إضافية؛ لإجراء الدراسات والبحوث المذكورة في الاتفاقية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store