Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مساعد الرئيس الأذربيجاني يزور هيئة الصحفيين

No Image

A A
ضمن برنامج زيارته للمملكة، قام مساعد الرئيس الأذربيجاني للشؤون الاجتماعية والسياسية علي حسنوف، يرافقه سفير أذربيجان لدى المملكة عمران صادقهوف، واثنان من منسوبي السفارة، بزيارة لهيئة الصحفيين السعوديين بالرياض، ورافق الوفد الدكتور عبدالله الأحمري المستشار بوزارة الثقافة والإعلام.

وكان في استقبال الضيف خالد المالك رئيس مجلس إدارة الهيئة رئيس اتحاد الصحافة الخليجية رئيس تحرير جريدة الجزيرة، حيث رحب بالسيد حسنوف وشكره على زيارته لهيئة الصحفيين، وأشار إلى الأدوار التي تنهض بها هيئة الصحفيين في خدمة المهنة ورعاية مصالح الإعلاميين.

وذكر أن العلاقة المتميزة التي تربط المملكة بأذربيجان ونتطلع إلى تعزيزها على كل المستويات، وأضاف: إننا في الهيئة يسعدنا أن نتعاون مع اتحاد الصحافة الأذربيجاني في كل المجالات التي تخدم هذه العلاقة على المستويين الثقافي والإعلامي من خلال تبادل الزيارات، وإقامة الندوات.

ثم تحدث السيد علي حسنوف وأثنى على الشراكة التي رسمها قائدا البلدين الملك سلمان والرئيس الأذربيجاني التي تتعمق يوماً بعد يوم، وقال: لقد تشرّفت بلقاء خادم الحرمين الشريفين ولمست خلال اللقاء حرصه على تعميق هذه العلاقة بين بلدينا، وأشار إلى أنه يجب على المسؤولين ورجال الصحافة والإعلام أن يسهموا في توطيد العلاقة الاستراتيجية في الإطار الذي حدده قائدا البلدين مثلما أشرتم إليه في حديثكم، ويمكن للوزير المختص مع الوزير والمهندس مع المهندس والطبيب مع الطبيب وغيرهم أن يكون لهم أدوار مساندة في هذه العلاقة. وأنا أشكركم أولا على هذا الاستقبال، كما أشكركم شخصياً لأنكم أسهمتم في تعميق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وقد التقيت بكم عند زيارتكم لأذربيجان، وأثني على معلوماتكم الجيدة عن بلدنا ومعرفتكم الوثيقة بالحياة الاجتماعية. وبصفتي مسؤولاً عن السياسة الداخلية والاجتماعية، أعدكم أننا سنحقق كل ما ذكرتموه في هذا اللقاء من تطلعات في استمرار تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين البلدين. ويمكن أن تقوم علاقة بناءة بين اتحاد الصحافة لدينا وهيئة الصحفيين السعوديين وتتبادلون الزيارات والخبرات، ولا أنسى جهودكم وإسهاماتكم في تأسيس اتحاد الصحفيين في الدول الإسلامية.

حضر اللقاء من هيئة الصحفيين الأمين العام الدكتور عبدالله جحلان وعضو مجلس الإدارة سعود الغربي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store