Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إذاعة روتانا أف أم تبدع في نقل حفل جدة

No Image

A A
عاش مستمعو راديو روتانا أف أم، مساء يوم الاثنين الماضي ليلة من أجمل الليالي السعيدة، بمتابعتهم للسهرة الغنائية للحفلة الرائعة التي نظمتها روتانا في جدة، ونقلها راديو روتانا

fmمباشرة عبر أثيرها. فقد أطربهم الفنان محمد عبده وصقر الأغنية الخليجية وبرنس الغناء العربي بأجمل الوصلات الغنائية القديمة والجديدة. فيما أطل المذيعان يزيد الراجحي وخالد عبدالعزيز إطلالتهما الأولى على خشبة المسرح لتقديم الحفل بشكل ثنائي «ديو» كفكرة تقديمية جديدة بأسلوب عصري مواكب لنجومية عمالقة الطرب، من خلال اختيار الكلمات المنتقاة بحنكة ولغة ذات نسق موسيقى متماشية مع سيرة كل نجم.. ونالت استحسان الحضور استحقوا عليها التحية الكبيرة.

الإعلامي يزيد الراجحي أشار إلى أنه سعيد بهذه الإطلالة الأولى له في التقديم المباشر على خشبة المسرح في محفل جماهيري أمام عمالقة الفن والطرب، أما الإعلامي خالد عبدالعزيز فأكد بأن هذه الإطلالة تأتي إضافة ذهبية في مسيرته الإعلامية.

ومن جانبه، أكد مدير عام إذاعات روتانا أف أم حمد ناصر بأن النقل جاء في إطار الوعد الذي قطعته روتانا على نفسها بأن تجلب لمحبيها ومتابيعها الحفلات المباشرة «لغاية عندهم»،

وأن راديو روتانا لا يألو جهدًا في أن يسعد متابعيه دائمًا في تقديم كل جديد على الساحة الغنائية وسيواصل تقديم المفاجآت.

وثمَّن الأستاذ حمد ناصر دعم رئيس روتانا الأستاذ سالم الهندي الذي يقف خلف هذه النجاحات من خلال تسهيل كل سبل النقل المباشر، كما أشاد ناصر بجهود الإعلاميين يزيد الراجحي وخالد عبدالعزيز وبقية طاقم النقل خلف الكواليس بما قدموه من حضور لافت في محفل وطني وتأكيد بأن الإعلام السعودي يذخر بشباب وكوادر موهوبة في جميع المجالات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store