Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

طاقات خارج الخدمة و«شمعون» يعطل نقل الكفالات بالمدينة

No Image

أصحاب المنشآت: مهددون بالغرامات

A A
لا يزال عدد من المستفيدين من المواقع الإلكترونية المرتبطة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية غير قادرين على إنهاء سلسلة من الإجراءات والخدمات الإلكترونية، وذلك بسبب الضرر الذي لحق بتلك المواقع نتيجة الهجمات الإلكترونية، التي تعرضت لها تلك المواقع مؤخرًا.. وأكد مصدر موثوق لـ»المدينة» أن البوابة الوطنية للعمل لم تسمح حتى إعداد هذا الخبر للمستفيدين من الدخول إليها، مشيرًا إلى سعى الجهات المختصة في استعادة البيانات، ومن ثم عودة العمل بشكله المعتاد، وأضاف أن الهجمات الإلكترونية كان لها تأثير كبير على الخدمات المقدمة.

في المقابل تواصلت «المدينة» مع المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل لمعرفة الإجراءات، التي من المتوقع البدء فيها لرفع الضرر عن المستفيدين من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلا أنه لم يتجاوب.

إلى ذلك قامت «المدينة» بالاتصال بالرقم الموحد لبرنامج طاقات والمختص بخدمة المستفيدين، حيث أكدت إحدى الموظفات أن طاقات خارج الخدمة مؤقتًا بسبب الهجمات الإلكترونية.

كما علمت «المدينة» أن الممثل القانوني لوزارة العمل بمنطقة المدينة قدم اعتذاره أمام المحكمة الإدارية بالمدينة بسبب عدم قدرتهم في الحصول على بيانات من موقع الوزارة

وقال عدد من المتضررين منذ أسبوعين نعاني من تعطل النظام مما أدى إلى توقف أعمالنا وأصبحنا مهددين بغرمات لا ذنب لنا فيها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store