Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«إكسفورد» تكافئ التشكيلي طلال مؤمنة بالدكتوراة الفخرية

No Image

A A
منحت أكاديمية إكسفورد للاستشارات والدراسات المتخصّصة، شهاداة الدكتوراة الفخرية للفنان التشكيلي السعودي طلال بن عبدالرحمن مؤمنة، وذلك نظير جهوده المبذولة في إثراء الحركة الفنية التشكيلية السعودية والعربية.

وعبّر الفنان طلال مؤمنة عن سعادته بنيله هذه الشهادة الفخرية من الأكاديمية العريقة، وقال إنه يعتز بهذه الشهادة، وقدم شكره لأكاديمية إكسفورد ولمؤسسة تحيا مصر الإعلامية.

وعن جديده الفني، أشار إلى أنه يستعد للمشاركة في معرض فني سيقام في تركيا خلال الفترة القريبة المقبلة، ويجهز له حاليًا مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة التي سيشارك بها في هذا المعرض.

والفنان طلال مؤمنة من الفنانين التشكيليين السعوديين المميزين، وتجربته في هذا المجال بدأت منذ سنوات طويلة، وأعماله تتنوّع ما بين مختلف مدارس الفن التشكيلي كالواقعية والسريالية والتكعيبية والتجريد وأيضًا التعبيرية، وسبق له المشاركة في العديد من المعارض الفنية داخل المملكة وخارجها، ومنها مشاركته معرض فناني المرسم التابع لمكتب رعاية الشباب السعودية في مدينة تونس، وفي معارض الأيام الثقافية السعودية التي أقيمت في مدينة نيودلهي عاصمة الهند وفي الجزائر، بالإضافة إلى مشاركاته في معارض في مصر ولبنان والعراق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store