Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العيسى: تغييرات «شباب البومب6» ستجعله أكثر تميزا

No Image

A A
استعدادًا لعرضه في شهر رمضان المبارك المقبل على قناة روتانا خليجية، بدأت أسرة مسلسل «شباب البومب» قبل يومين في الرياض تصوير حلقات الجزء السادس منه، ويشارك في العمل هذا العام عدد من أبطاله الذين سبق وأمتعوا المشاهدين منهم: فيصل العيسى، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان القطيب، وعبدالعزيز الفريحي، وشفيقة يوسف، وساره اليافعي، والفنان القدير علي المدفع، مع عدد من ضيوف الشرف منهم: الفنان المميز خالد سامي، ومحسن الشمري، والفنانة ليلى سلمان.

وكما الحال في السنوات الماضية سيقدم القيّمون على «شباب البومب» عددا من المواهب الجديدة خاصة تلك التي لمعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في قالب مميز من المواضيع التي ستتنوّع بين الرياضة والكوميديا، مع التركيز على الأحداث الاجتماعية التي برزت خلال العام المنصرم. ولعل أكثر ما يميز «شباب البومب» وواحد من أهم عناصر نجاحه هو تنوّع الكتّاب فيه والبحث الجدّي في كل عام عن المواهب اللامعة في هذا المجال، من هنا تأتي مشاركة عدد من الأسماء في وضع مضمون الحلقات، منهم: محمد الفهادي، وأحمد الزهراني، وعبدالله الوليدي، وحاتم الخضير، أما العمل ككل فمن توقيع مخرج الموسم الخامس، سمير عارف. يقول منتج ونجم المسلسل فيصل العيسى : إنهم حريصون على إبراز المواهب الشابة السعودية بإعطائها فرصة حقيقية للخروج إلى الشاشة الفضية وأمام ملايين المشاهدين. وأشار العيسى إلى أنهم بدأوا التصوير هذا العام مبكرًا لمواكبة الجمهور والشهر الفضيل بعد تحضيرات مكثفة استمرت منذ نهاية رمضان الماضي، مضيفًا أن هناك تغييرات طرأت هذا العام على النصوص ستجعل الموسم السادس مميزا جدًا.

جدير بالذكر أن مسلسل «شباب البومب» حصد المواسم الماضية نجاحاً جماهرياً كبيراً، لا سيما ضمن فئة الشباب، واستحق من خلال ذلك عددا من التكريمات المهمة التي نالها العام الماضي في السعودية ومصر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store