Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يدشن فعاليات يوم الدفاع المدني

No Image

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بمنطقة عسير لهذا العام 1438هــ، تحت شعار (يد بيد... للوقاية من المخاطر)، وأعلن انطلاق الفعاليات من مقر إمارة المنطقة بعد أن اطلع على نماذج من تلك الفعاليات والتي ستنفذ بمختلف محافظات المنطقة.

كما تسلم سموه تقريرًا عن الأعمال الميدانية التي قام بها الدفاع المدني بالمنطقة لمواجهة المخاطر المصاحبة لهطول الأمطار وجريان السيول بالمنطقة خلال الفترة الماضية.

وكان أمير عسير قد استقبل بمكتبه بالإمارة صباح أمس اللواء صالح بن منسي الحارثي والعميد حزمي بن شلاش السبيعي مدير الدفاع المدني بالمنطقة المكلف، وذلك بمناسبة تعيينه مديرًا للدفاع المدني، ورحب سموه بالسبيعي، متمنيًا له التوفيق والسداد في عمله الجديد، منوهًا بجهود مدني عسير ودوره الرائد في حماية الأرواح والممتلكات، كما شكر اللواء الحارثي على ما بذله من جهود مميزه خلال فترة عمله الماضية.

من جهة أخرى، أشاد الأمير فيصل بن خالد بجهود عهد الإدارة العامة في تأهيل وتدريب موظفي الدولة والتنمية الإدارية للمؤسسات الحكومية في جميع المجالات.

جاء ذلك من خلال استقبال سموه صباح أمس بمكتبه بالإمارة مدير المعهد الدكتور مشبب بن عايض القحطاني​ يرافقه مدير فرع المعهد بالمنطقة صالح بن محمد الغامدي. وقدم الدكتور القحطاني في بداية اللقاء تقريرًا لسموه عن أعمال وأنشطَّة فرع المعهد بالمنطقة خلال هذا العام والبرامج التطويرية والتدريبية. كما قدم شكره لسمو أمير عسير لاهتمامه ومتابعته الدائمة ودعمه الكبير للمعهد بالمنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store