Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المدينة تكشف تفاصيل استشهاد رجل الأمن «الشراري» بالقطيف

No Image

A A
كشفت مصادر لـ»المدينة»، تفاصيل واقعة اغتيال رجل الأمن، موسى دخيل الله الشراري، الذي استشهد إثر إطلاق نار من مجهولين، أمس الأول، الثلاثاء، أثناء خروجه من عمله، بالقطيف.

وقالت المصادر: إن مجهولين يستقلون سيارة من نوع «كورلا»، استوقفوا الشهيد الشراري، بالقوة، عبر قطع الطريق على سيارته، عقب مغادرته مقر عمله، بمركز شرطة جزيرة تاروت، مرتديا الزي المدني، وأطقلوا النار عليه من سلاح رشاش. وأضافت المصادر، أن المكان الأصلي لخدمة الشهيد، هو محافظة الجوف، إلا أنه حضر إلى القطيف، بديلا لشقيقه، ليتمكن الأخير من الحصول على إجازة زفاف.

على الصعيد الموازي أصدر عدد من أهالي وأعيان، وتحديدا قاطني جزيرة تاروت، بيانا استنكوا فيه بشدة، واقعة اغتيال الشراري، على أيدي مجهولين.

وقال البيان، الذي حصلت «المدينة» على نسخة منه: «في وقت يبذل فيه رجال الأمن الجهد الجهيد؛ لحماية أبناء الوطن، والسهر على راحتهم، تمتد يد الغدر الآثم؛ لاغتيال رجل أمن بشرطة تاروت، مما يترك الحزن والأسى في قلوب المخلصين من الأهالي، الذين ينبذون هذه الأعمال الإجرامية الباعثة على الفرقة، ووضع يد الفتنة، ويأملون أن يصل رجال الأمن للجناة، للقبض عليهم، وضربهم بيد من حديد، في ظل العناية والاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين، حفظ الله بلادنا من كل سوء ومكروه».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة