Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مجموعة صناعة الأفلام وبحر الفنون يحتفلان بجائزة «أوسكار إيجبت»

No Image

A A
احتفلت مجموعة صناعة الأفلام وبحر الفنون بإنجاز فني سعودي وهو حصول فيلم «سلة فحم» للمخرج فيصل الشناوي، على جائزة أفضل تصوير في مهرجان «أوسكار إيجيبت السينمائي» في دورته الرابعة 2017 بالقاهرة.

وعلى هامش هذه الاحتفالية تم توقيع عقد شراكة فنية بين مجموعة صناعة الأفلام وبحر الفنون في مجال الإنتاج السينمائي.

وذكر مؤسس #مجموعة_صناعة_الأفلام المخرج السعودي هاني المحمادي أن هذه الاتفاقية بين المجموعتين جاءت في مرحلة مهمة لتوحيد الجهود بين المهتمين بصناعة الفيلم بالمملكة من أجل دعم للمواهب الإبداعية لدى أعضاء المجموعتين وتهئية كافة الإمكانيات للشباب السعودي.

وقال يوسف بن ناجي مدير العلاقات العامة لبحر الفنون إنه على هامش الاحتفال تم توقيع شراكة فنية بين صناعة الأفلام وبحر الفنون ممثلة في المخرج هاني المحمادي والفنان والإعلامي علاء باحطاب، وأشار إلى ما يتمتع به أعضاء مجموعة

#بحر_الفنون من مهارات في مجال التمثيل الدرامي يقابله متخصصين في مجال الإخراج والتصوير السينمائي وهذا الدور الرئيس الذي تقدمة المجموعة في هذه الشراكة من توفير معدات حديثة وأدوات وتقنيات لتصوير المشاهد التي يتم إنتاجها في إطار مواد فيلمية تنقل رسائل توعوية وتثقفية تعود بالنفع على مجتمعنا.

وعن وضع السينما قال باحطاب: في الوقت الراهن يتوجب علينا إنتاج أفلام قصيرة وطويلة والمشاركة في مهرجانات عربية ودولية لنشر فننا المحافظ والهادف ونعرّف ثقافتنا للعالم وفي حال فتح دور عرض للسينما في الوقت الراهن نحن مستعدون لإثرائها بالأفلام.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store