Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

آل مريسي الحارثي يتنازلون عن قاتل ابنهم لوجه الله تعالى

No Image

A A
أعلن ورثة المجني عليه هاني بن سعد الحارثي، تنازلهم عن الجاني ياسر بن عبد العزيز الحارثي لوجه الله ثم تقديرا لشفاعة ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ ولصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ولمحافظ الطائف المكلف سعد الميموني ولعموم مشايخ القبائل والوجهاء والجمع الغفير من المواطنين الذين احتشدوا أمامهم.

جاء ذلك خلال لقائهم بعدد من مشايخ وأعيان ووجهاء عدد كبير من القبائل بالمملكة وبحضور لجنة إصلاح ذات البين بالطائف.

وقدم أولياء الدم تنازلهم دون مقابل لوجه الله تعالى ثم تقديرا لجميع الشفاعات من ولاة الأمر وأمير المنطقة ومحافظ الطائف ولجميع المشايخ والأعيان والوجهاء.

ونقل أمين لجنة إصلاح ذات البين بالطائف أحمد حسن الزهراني شكر ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ الدائم في مثل هذه المواقف ولكل عمل خيري نبيل وكذلك شكر مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير المنطقة الأمير خالد الفيصل ولمحافظ الطائف المكلف سعد الميموني لأولياء الدم على كرمهم ونبلهم وتسامحهم وتنازلهم عن الجاني دون مقابل رافضين كل العروض الدنيوية.

وأكد في كلمته أن ذلك ليس بمستغرب من أبناء هذا الوطن الذين دأبوا على العفو والتسامح في مختلف المواقف.

يذكر أن أبناء قبيلة العضاوين من بالحارث هم أهل الجاني والمجني عليه بذلوا جهودا كبيرة في الحفاوة والتكريم للوفود القبلية التـي شاركت في الصلح يتقدمهم الشيخ سعد غزاي الحارثي الذي بذل جهدا مميزا في الاحتفال والتكريم للوفود القبلية وكذلك جهودا مشكورة ومأجورة باذن الله في مساعي العفو والتنازل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store