Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير شرطة الباحة: التعاون مع الإعلاميين يغلق باب الشائعات

No Image

A A
استقبل مدير شرطة الباحة اللواء علي آل هادي في مكتبه أمس عددًا الإعلاميين بالمنطقة لمناقشة سبل تعزيز وتفعيل الشراكة بين وسائل الإعلام والأجهزة الأمنية.

وعبّر آل هادي عن ثقته بدور وسائل الإعلام الفاعل في إيصال الحقيقة وترجمة السلوكيات الإيجابية وتعزيزها في المجتمع بما يدعم دور الشرطة والأمن في فرض النظام وتطبيق القانون إيمانًا بالشراكة الفاعلة والبناّءة مع الإعلام، مؤكدًا على ضرورة استمرار علاقة التعاون والتواصل فيما بين الشرطة والإعلاميين لقطع الطريق على الشائعات، باعتبار الإعلام هو البوابة التي من خلالها يستطيع جهاز الشرطة التواصل مع المواطنين وإيصال رسالته لهم.

وأشار آل هادي إلى أن سمو أمير المنطقة يوجه دائمًا باستقبال المواطنين والاستماع إلى مطالبهم مؤكدًا بأن أبواب الشرطة مفتوحة لتلقي البلاغات والملاحظات الأمنية كون المواطن هو رجل الأمن الأول مستشهدًا بعدد من المواقف الوطنية والبطولية لمواطنين ساهموا في الكشف عن عدد من الوقوعات والجنايات كان آخرها حادثة جدة التي وثقتها إحدى المواطنات.

ونوه آل هادي بالدور الكبير الذي يقوم به إعلاميو الباحة في متابعة ونقل الأحداث بالتنسيق مع الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة.

وفي ختام اللقاء، أجاب مدير شرطة الباحة على أسئلة واستفسارات الصحفيين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store