Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«البلدية» توضح: إيجابيات بلدي المدينة.. نجاح مهرجانات جدة.. إخلاء خيام الطائف

No Image

رد مسؤول

A A
إشارة إلى ما نشر بتاريخ 20 /4 /1438هـ تحت عنوان (حضرت الوعود وغابت المنجزات في لقاء «البلدي» مع مواطني المدينة) نفيدكم بأن لقاء المجلس البلدي الأول لأمانة منطقة المدينة المنورة شهد العديد من الإيجابيات منها: استعراض جميع رؤساء اللجان، وشرح أعمالهم واجتماعاتهم التي قاموا بها بكل شفافية، كما تم طرح الملاحظات ومعالجتها من خلال التعاون القائم بين المجلس البلدي وأمانة منطقة المدينة المنورة.

وبخصوص إنجازات المجلس البلدي لأمانة منطقة المدينة المنورة فقد عقد المجلس ممثلًا في لجانه الدائمة والمؤقتة 60 اجتماعًا كما أصدر المجلس 183 قرارًا خلال 14 جلسة كما تلقى المجلس عدة مقترحات وشكاوى من الحضور وفق نموذج معد مسبقًا لذلك، وتم إحالة بعضها إلى لجان المجلس بينما يتم مناقشة بعضها الآخر في اجتماع المجلس المقبل.

فعاليات ومهرجانات جدة

كما نُشر بتاريخ 9 /2 /1438هـ، تحت عنوان (بين نجاح دبي.. ورضاعة صيف عرعر)، حول ضعف وقلة الفعاليَّات والمهرجانات السياحيَّة المقامة في جدَّة، نفيدكم بأنَّنا تلقَّينا خطاب أمانة محافظة جدَّة، والمتضمِّن بأنَّ الأمانة أقامت العديد من الفعاليَّات والمهرجانات بالمحافظة، والتي كان لها الأثر لتكون جدَّة أحد روافد السياحة بالمملكة، حيث شملت الأنشطة الثقافيَّة والترفيهيَّة، وأقوى عروض الألعاب الناريَّة المتنوِّعة، وعددًا من المسرحيَّات التي تُقام بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي، وجمعيَّة الثقافة والفنون، بمشاركة عددٍ من نجوم المسرح، بالإضافة إلى مسابقات الأطفال، والفنون الشعبيَّة المتعدِّدة، وذلك خلال فترة المهرجانات.

الخيام العشوائية بالطائف

ونشر بتاريخ 8 /5 /1438هـ تحت عنوان (مدينة من الخيام العشوائية تظهر بالطائف) نفيدكم بأننا تلقينا خطاب أمانة محافظة الطائف والمتضمن بأن الأمانة قامت بإخلاء جميع الخيام العشوائية التي لم يتعاون أصحابها مع الأمانة، والموقع حاليًا خالٍ من الشوائب بحمد الله.

إدارة العلاقات العامَّة والإعلام

بوزارة الشؤون البلدية والقروية

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store