Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشعل بن ماجد يتوج 1300 طالب من خريجي جامعة جدة

No Image

A A
نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، توج صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، مساء أمس الأربعاء 1300 طالب يمثلون الدفعة الثانية من خريجي جامعة جدة في مختلف الكليات والتخصصات بعد أن حصلوا على درجات الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس، وذلك في المقر الرئيسي للجامعة بطريق عسفان شمال محافظة جدة.

وكان في استقبال سموه مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، بعدها عزف السلام الملكي، ثم بدأت مسيرة الخريجين، يتقدمهم عمداء الكليات ثم قام خريجو كلية الطب بأداء القسم. وقد قدمت جامعة جدة بهذه المناسبة احتفاءً كرنفالياً يشتمل على عروض وفقرات متنوعة بالضوء والصوت والصورة.

من ناحيته، قدم د.مشاط، شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على حضوره لحفل الخريجين، كما قدم التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين وتمنى لهم التوفيق في خطواتهم القادمة، مؤكداً أن جامعة جدة التي انطلقت وهي تحمل تطلعات المستقبل وفق الرؤية 2030 تحتفي اليوم بطلابها وطالباتها الخريجين الذين يحملون رسالة الوطن وتطلعاته ومستقبله الزاهر.

وأضاف د.مشاط، أن جامعة جدة قد وضعت ضمن أهدافها تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلاً علمياً متميزاً يتوافق وتطلعات سوق العمل، ويمنح خريجيها وخريجاتها التميز والقدرة والكفاءة خلال أداء دورهم في خدمة وطنهم. مؤكدا أن الجامعة ستظل على الدوام بيتاً لجميع الخريجين من خلال التواصل المستمر بينهم وبينها، والمتابعة والدعم والتوجيه، منوهاً بما حققه الخريجون من نتائج مشرفة وما بذلوه خلال دراستهم بالجامعة من جد ومثابرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store