Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشعوري لـ المدينة: اللقاء عكس حرص المملكة على الأمة العربية

No Image

A A
عبر شيخ قبائل محافظة تعز الشيخ فيصل علي الشعوري عن بالغ سعادته والشعب اليمني للدعوة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين لزيارة المملكة العربية السعودية، معتبرًا اللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمثابة تأكيد للأصالة والوحدة العربية. وقال: إن اللقاء فخر كبير للأمة كلها وليس لأبناء اليمن فقط، حيث أثبت لنا وللعرب أن المملكة قيادة وشعبًا حريصون على الأمة العربية وأراضيها وعلى وحدتها وأنهم يقفون مواقف إنسانية كبيرة مع اليمن وشعبها وكافة الدول العربية والإسلامية. وأشار إلى أن تلك المواقف ستظل موضع اعتزاز وفخر، وستذكرها الأجيال جيلًا بعد جيل.

موقف المخلوع

وعن موقف المخلوع علي صالح قال: لقد كشف المخلوع الأوراق بنفسه وكل يوم يتقزم أمام أبناء الشعب،

ونلاحظ من خلال المعارك أنه يرغب في أن يجعل الحرب تجارة يبتز بها.

كما أثبت صالح أن تحالفه مع الحوثي قديم، وكان يستغل اقتصاد البلاد والظروف الراهنة باليمن للابتزاز قبل أن يصبح مسبة العرب، ولو جمعنا كل عبارات الذم لوصف علي صالح لما كفته لأنه غير صادق في المرحلة السابقة واللاحقة وضيع اليمن وهو مسؤول عنها وعن شعبها بالدنيا والآخرة.

يضيف لقد بات الجيش قريبًا من النصر بفضل التحالف العربي والإسلامي.

وعن عدم تسمية علي صالح المستشفيات السعودية في اليمن باسمها قال الشيخ الشعوري هذا دليل على أن علي صالح شخص ينكر الجميل وليس عنده مروءة وشخص حاقد، الجار جار وإن جار فما بالك إن كان محسنًا كالسعودية.. ما أجملها من أخوة، وما أصدقها من مواقف.. سنقاتل مع السعودية من أجل مقدساتنا وعروبتنا وبدون اشتراط وفِي كل مكان.

وعن قتل شيوخ القبائل بالبيضاء وغيرها قال الشعوري: قتل شيوخ القبائل سلوكيات حقيرة، وليس سلوك الشرفاء والمنتصرين ولكن مشايخ اليمن وشعبها أرجلهم في الأرض ورؤوسهم في السماء.

أضاف: إن صالح يصادر الحقوق ليعيش فترة مستقبلية بدون عوائق ومن دون أن يقف أحد في وجهه، ونقول له: من يزرع الشوك لا يجني العنب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store