Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تطوير الخدمات التعليمية بـ «الطرف» على طاولة مدير تعليم الأحساء

No Image

A A
زار وفد من اللجنة الأهلية بالطرف، مكتب مدير عام التعليم بالاحساء، أحمد بالغنيم؛ لمناقشة مطالب أهالي المدينة، لتطوير التعليم، ودراسة الاحتياجات الخدمية التعليمية باعتبار الكثافة السكانية العالية، والتمدد العمراني شرقا وجنوبا؛ الامر الذي يتطلب خطة استراتيجية لانشاء مدارس جديدة لمختلف المراحل، وتوزيعها بشكل جغرافي مناسب.

وأكد بالغنيم أن جميع المطالبات ستكون محل اهتمام، مشيرا إلى وجود توجه لدى الوزارة؛ لافتتاح 42 روضة حكومية جديدة، سيكون للطرف نصيب منها.

ولفت إلى أنه سيتم رفع المطالب بإنشاء مدارس جديدة، إلى إدارة التخطيط المدرسي لدراستها بعناية، كاشفا عن أنه تم تحويل ملف المدارس المتعثر إنشاؤها إلى قسم المباني، ومنها مدرسة الطرف الإبتدائية الجديدة للبنين في حي الراشدية، وسيتم استلامها من المقاول المنفذ في 27 / 10 / 1438هـ.

وأضاف: «فيما يخص المدرسة الأخرى الجديدة للبنات في حي الراشدية، فقد تم سحب المشروع من المقاول الحالي وطرحه على مقاول آخر، موضحا أن تم الرفع لوزارة التعليم بإزالة مدرسة الطرف الإبتدائية القديمة، ضمن عدد من المدارس المهجورة، وبانتظار قرار الوزارة

وحول مجمع مدارس البنات الواقع في حي البساتين، مدير تعليم الأحساء أنه تم تشكيل لجنة من قسم المباني لمعاينة المدارس الثلاث وسوف يتم رفع تقرير مفصل عنها خاصة فيما يتعلق بالهبوط الأرضي وموضوع الكهرباء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store