Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمين الطائف الجديد يستهل جولاته الميدانية بتفقد 7 مشروعات بلدية

No Image

إحباط بيع مخطط عشوائي وإحداث مزرعة في الطائف الجديد

A A
استهل أمين الطائف الجديد المهندس محمد بن هميل آل هميل جولاته الميدانية بتفقد الأعمال البلدية في 7 مشروعات بالطائف شملت مشروع الدائري الأوسط، وعبَّارة وادي شرب، وتوسعة شارع الستين بالحوية، وأعمال الخدمات وعبَّارة المليساء، وتوسعة المسار العلوي لنفق تقاطع مستشفى الأمير منصور، وعبَّارة العقيق، وتوسعة طريق وادي وج وربطه بطريق الملك فهد الدائري.

واطلع على سير العمل في عدد من المشروعات البلدية الجارية، مشيرًا إلى ضرورة سرعة الانجاز حتى يستفيد المواطن، بما يحقق توجيهات ولاة الأمر، حفظهم الله، ويدعم جهود التسهيل على الأهالي وراحتهم من خلال تعزيز البنية التحتية في مدينة الورد.

ونوه آل هميل بدعم أمير منطقة مكة، ووزير الشؤون البلدية والقروية لكافة الأعمال والمشروعات البلدية التي تهدف لتعزيز التنمية في الطائف وكافة المحافظات المحيطة والمراكز والقرى التابعة.

من جهة أخرى أحبطت أمانة الطائف ممثلة ببلدية الطائف الجديد الفرعية محاولات الاستيلاء على أراضي حكومية بوضع بتر لمخطط عشوائي، وإنشاء مزرعة تقدر مساحتها بـ200 ألف متر، ونفذت آليات الأمانة أعمال الإزالة عقب التأكد من عدم وجود مستمسكات شرعية تثبت ملكية الأرض، وسيتم اتخاذ إجراءات رادعة بحق صاحب المخطط.

وكان أمين الطائف آل هميل قد وجه باتخاذ إجراءات صارمة بحق المحدثين لمنع كل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الحكومية، وبيَّن أن الأمانة تنفذ خططًا فورية للإزالة، وإنفاذ التوجيهات السامية بهذا الخصوص، وتعاميم إمارة المنطقة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية القاضية بالحفاظ على الأراضي الحكومية البيضاء وأراضي الغير من التعديات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store