Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بعد مرور 72 عاماً.. «الحج والعمرة» تعيد إصدار العدد الأول

No Image

توجت بكلمة سامية للمؤسس

A A
احتفت مجلة «الحج والعمرة» بعددها (الأول) الذي صدر في رجب عام 1366هـ، والذي واكب مع توقيت إصدار العدد الجديد لشهر رجب الحالي وذلك بعد مرور (72) عامًا على صدور العدد الأول من المجلة، لتعيد طباعته من جديد تمهيدًا لتوزيع العدد هدية قيِّمة وذكرى خالدة لقرائها الأعزاء، خاصة وأن هذا العدد التاريخي توِّج بكلمة سامية لمؤسس المملكة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود -طيب الله ثراه- موجهة لعموم المسلمين.

كما اشتمل العدد من المجلة المعاد إصدارها من جديد على كلمة لوزير المالية الأسبق الشيخ عبدالله السليمان -رحمه الله-، ومقالات لنخبة من ألمع الكتّاب والمثقفين والمفكرين، منهم الأساتذة: عبدالقدوس الأنصاري، محمد حسن فقي، محمد حسين زيدان، أحمد الغزاوي، عبدالله عريف، صالح شطا، عبدالوهاب آشي، محمد صالح قزاز، محمد بن مانع، محمد علي مغربي، أحمد قنديل، وغيرهم من الأقلام المتميزة. وتضمّن العدد الجديد للمجلة العديد من الموضوعات المهمة التي تتصل بأهم الفعاليِّات المرتبطة بشؤون الحج والحجاج، والخدمات المقدمة لهم وفق الخطط الموضوعة، إضافة إلى الأبواب والزوايا الثابتة من مقالات ومواد ثقافية واجتماعية.

المجلّة تصدر باللغتين العربية والإنجليزية، ويشرف عليها وزير الحج والعمرة د. محمد صالح بن طاهر بنتن، ويرأس تحريرها طلال بن حسين قستي، وتوزع داخل المملكة وخارجها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store