Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الإطاحة بسارقي أكشاك عارضي مهرجان الورد الطائفي

No Image

A A
أطاحت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، بسارقي أكشاك عارضي الورد بمهرجان الورد الطائفي 13 وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الاجراءات النظامية بحقهم. وفور تلقي الجهات الأمنية البلاغ عن تعرُّض عدد من الأكشاك لعمليات سرقة، شكلت فريقًا أمنيًا لمتابعة الواقعة والوصول للجناة في أسرع وقت ممكن في ظل الكثافة البشرية التي يشهدها المهرجان بشكل يومي لتتمكن من الوصول للجناة والقبض عليهم في زمن قياسي.

من جهته قال المتحدث الرسمي للمهرجان نايف العصيمي في تصريح لـ»المدينة» إن الجهات المختصة تعاملت مع حادثة السرقة التي تعرَّضت لها بعض أكشاك العارضين في موقع المهرجان، وتم بفضل الله التمكن من الوصول للمتهمين في الحادثة وإحالتهم للجهات المختصة وتسليم جميع المسروقات.

وأشار العصيمي الى أن الحادثة وقعت خارج فترة فعاليات المهرجان في الوقت الذي كان فيه الموقع خاليًا من الزوار والمنظمين والعارضين، مبيِّنًا أن المهرجان أقيم خلال هذا العام في موقع مفتوح للجميع في منتزه الردف من أجل أن يكون متاحًا لكافة الشرائح.

وقدم العصيمي شكر اللجنة المنظمة لرجال الأمن الذين تعاملوا مع الحادثة وقبضوا على المتهمين خلال وقت قياسي، كما أكد أن اللجنة انتهجت الشفافية مع الجميع في النسخة الحالية للمهرجان التي حققت نجاحًا باهرًا وعدد زوار كبيرًا لم تشهده مهرجانات الطائف من قبل، إضافة إلى التنوع الكبير في الفعاليات المقدمة تحت إشراف مجلس التنمية السياحية بالطائف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store