Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«عروس البحر الأحمر» تحتفي بالقافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله

No Image

A A
حطت القافلة التعريفية بمعرض الملك عبدالله 2018 رحالها في جدة منذ 3 أيام وسط حفاوة وتفاعل من أهالي «العروس»، وتستمر حتى مساء غد الثلاثاء بمجمع الردسي مول، ثم تنطلق في محطتها الثالثة يوم الأحد المقبل لمدينة ثول علي مقربة من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وتستمر لمدة يومين، وتغادر بعدها إلى المدينة المنورة ومنها الي محافظة ينبع. وأكد خالد السالم مدير عام العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية أن القافلة التعريفية في ترحالها لتغطي جميع مدن المملكة بهدف الترويج والتعريف بمعرض الملك عبدالله 2018 «قيم وحكمة» المزمع إقامته كمعرض كبير بمدينة الرياض.

وندعو جميع المواطنين وعشاق قيم وحكمة ومبادئ الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- إلى زيارة القافلة التعريفية للاطلاع علي مقتنيات ومآثر الملك الراحل وأبرز محطات حياته السياسية والإنسانية.

وكشف مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي -الذي حضر القافلة- أن هناك توجيهًا من صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد محافظ جدة بأن يكون هناك زيارات للطلاب في التعليم العام والتعليم الجامعي وسيكون هناك تنظيم في المحطه الثانية في ثول لطلاب مدارس ثول ورابغ للاطلاع على هذه القافلة المباركة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store