Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تغريم أصحاب 50 شيولاً وشاحنةً متورطين في نهل الرمال بالدمام

No Image

A A
ضبطت بلديَّةُ غرب الدمام 10 شيولات، و40 شاحنةً تقوم بنهل الرمال في المنطقة الواقعة جنوب أبو معن، شمال مطار الملك فهد الدولي، ومنطقه العويرض، وكذلك طريق المطار، وأيضًا طريق الرياض، وذلك خلال الأسبوعين الماضيين، مؤكِّدةً أنَّه تمَّ تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين.

وأوضح رئيسُ البلديَّةِ المهندس فيصل بن عبدالهادي القحطاني، أنَّ إدارة المراقبة والنظافة العامَّة في بلديَّة غرب الدمام، وبالاشتراك مع الضبط الإداريِّ بشرطة الدمام، قامت بخمس حملات خلال الأسبوعين الماضيين على مخالفي نهل الرمال، وتجريف الأراضي، لافتًا إلى أنَّه تمَّ التنسيق مع الجهات المعنيَّة لاستدعاء مُلاَّك تلك الشاحنات والمعدَّات، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلديَّة بحقِّ المخالفين.

وأشار إلى أنَّ البلديَّة قامت خلال النصف الأول من العام الهجري الجاري 1438هـ بـ٤٥حملة ميدانيَّة، تمَّ خلالها ضبط (٢٣٨) شاحنةً من مخالفي نهل الرمال، وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في الدمام والظهران.

وشدَّد القحطاني على ضرورة تعاون أصحاب المعدَّات من خلال حرصهم على عدم الإضرار بالبيئة، وتشويه طبيعة الأراضي، وإلحاق الضرر بمرتادي البريَّة، ودعا إلى ضرورة تعاون الجميع مع البلديَّة، والأمانة؛ للإبلاغ عن أيِّ مخالفة بلديَّة عبر قنواتها التفاعليَّة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store