Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وفاة معلمة وإصابة 4 وطفلة في حادث مروري على طريق تبوك

No Image

A A
لقيت معلمة مصرعها أمس، فيما أصيب 4 معلمات أخريات وطفلة كانت برفقة إحداهن إصابتها خطيرة بحادث مروري وقع صباح أمس على طريق تبوك المدينة، وفور ورد البلاغ باشرت الجهات الأمنية وهيئة الهلال الأحمر السعودي الحادث، وتم نقل المصابات للمستشفى، وباشر مدير مرور خيبر المقدم نبيل الفريح تحقيقاته بالحادث. وعلمت (المدينة) أن إحدى المعلمات ترافقها ابنتها كانت من ضمن المصابات بالحادث، وتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة مع والدتها المعلمة ولازالت تتلقى العلاج بالمستشفى.

من جهته أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي، بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم لمركبة تقل معلمات مع باص بطريق تبوك - المدينة ويبعد عن المدينة قرابة ١٤٠ كم بالقرب من الثمد.

وعلى الفور تم توجيه 7 فرق إسعافية وفريق التدخل السريع وإسعافين من مستشفى خيبر، وعند وصول الفرق الإسعافية للموقع وبعد إجراءات الفرز اتضح وجود عدد 5 حالات، اثنتان منها خطيرة وثلاث حالات متوسطة الإصابة، فيما تم نقل حالة عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية للموقع.

وأكد بأن عدد المعلمات 5 معلمات تم نقلهن عن طريق الفرق الإسعافية والسائق تم نقله عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية، فيما لم يتم مباشرة أي حالة لدى الطرف الآخر.

من جهة أخرى، أكد مدير مرور منطقة المدينة المنورة العقيد صلاح بن سمار الحربي أن مرور المنطقة ممثلة بإدراة مرور خيبر باشرت الحادث وتجري تحقيقاتها بالحادث، فيما تشير المعاينة وظروف الحادث الأولية إلى أن نوم السائق سبب الحادث.

من جهة أخرى أكد عمر برناوي المتحدث باسم تعليم المدينة، أن إدارة التعليم تتابع حالة المعلمات المصابات، حيث تم إيفاد مندوبات من التعليم للمستشفى للوقوف إلى جانبهن وتقديم مايمكن لهن.

تغريد العوفي ٣٦ عاما وفاة

مريم يوسف حكيم ٣٠ سنة الحالة كسور في الكتف والترقوة

منال محمد الوافي ٣٥ سنة الحالة كسور في الأضلاع ونزيف الطحال نزيف داخلي بالبطن

الطفلة فاطمة أحمد حكيم ٨ سنوات الحالة كسور متعددة وانخفاض الضغط

مها عبدالله الشريف ٣٠ سنة الحالة متوسطة

فاطمة فهد العنزي ٢٨ سنة الحالة متوسطة

وجود عدد من رجال المرور بالمستشفى

السائق

محمد الجهني الحالة متوسطة

مشاهدات

وجود ذوي المصابات بالمستشفى

توجد مشرفة من التعليم

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store