Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«مياه الباحة» : فواتير جديدة بـ61.5 ريال لمعالجة شكاوى الأسعار والعشوائية

No Image

A A
أكد مدير العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي لفرع المياه بمنطقة الباحة، أحمد حمدان بن جالية، أن خللًا تقنيًا يقف وراء تكرار إصدار عدد من فواتير الاستهلاك عن الشهر الماضي، وارتفاع الأسعار بها، مشيرًا إلى أنه يجري إصلاح هذا الخلل، وإصدار فواتير جديدة بـ61.5 ريال. وأضاف «ابن جالية»، في تصريح خاص: «نعتذر للإخوة المشتركين عن هذا الخلل، ونشكر للجميع تعاونهم، وتواصلهم، مرحبين بأي استفسار أو شكوى من خلال زيارة إدارة خدمات العملاء، بالإدارة العامة، أو زيارة أحد الفروع المنتشرة في المحافظات».

وشكا عدد من أهالي منطقة الباحة، مما وصفوه بعشوائية فواتير المياه، وإصدار أكثر من فاتورة، للعداد الواحد، بالإضافة إلى الارتفاع الكبير في أسعارها، وقال المواطن، أحمد الزهراني، من محافظة بني حسن: «فوجئت بإصدار أكثر من فاتورة لعداد المياه الوحيد الخاص بي، وهو ما يثير العجب والشك في القيمة المالية الحقيقة للفاتورة، وهل تم ربطها بعدادات الكهرباء؟». وعلى غرار الرأي السابق، تساءل المواطن هيثم الغامدي عن سبب إصدار أكثر من فاتورة للعداد الواحد، وسر القراءات الخاطئة، مضيفًا: «وصلتني رسائل نصية عدة، وبأسعار مبالغ تجاوزت 300 ريال عن الشهر الماضي، فيما صدرت فاتورة أخرى للشهر ذاته بـ١٢٣ ريالًا.

وضمّ المواطن فيصل العمري، من المخواة، صوته للأصوات السابقة، مشيرًا إلى أن مديرية المياه مطالبة بإنجاز قاعدة معلومات؛ تمكنها من التأكد من بيانات المواطنين، وتدقيق أسعار خدماتها، بدلًا من التوزيع العشوائي، وتكرار الإصدار، وارتفاع الأسعار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store