Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يستأنف جولاته التفقدية لـ 6 محافظات بالمنطقة غدًا

No Image

يقف على مشروعات المويه والخرمة ورنية وتربة وميسان والطائف

A A
يستأنف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة غدًا الاثنين جولاته التفقدية لست محافظات شرقية مواصلًا جولاته لمحافظات المنطقة، إذ سيتفقد سموه محافظات «المويه والخرمة ورنية وتربة وميسان والطائف» سيقف من خلالها على سير العمل بالعديد من المشروعات التنموية بتلك المحافظات ولقاء المسؤولين لبحث الأمور التي تهم المنطقة وبما يخدم خطط التنمية بتلك المحافظات ودفع عجلة التنمية بها. وسيستهل سموه جولته التفقدية بزيارة مركز عشيرة شمال الطائف ثم افتتاح مشروع تطوير معلم مقلع طمية الأثري والواقع على بعد 175كم شمال الطائف بعد الانتهاء من تطويره من قبل شركة الطائف للسياحة والاستثمار «الطائف سما» بالشراكة مع مركز التكامل التنموي بإمارة منطقة مكة المكرمة. كما سيلتقي سموه بمشايخ وأعيان ورؤساء الأجهزة الحكومية بمحافظة المويه كذلك الاجتماع بالمجلس المحلي بالمحافظة.

كما سيفتتح بعدها منجم الدويحي للذهب والواقع في الجزء الجنوبي الشرقي من ظلم وهو أحد 6 مناجم تقوم شركة التعدين العربية السعودية «معادن» بتشغيلها وكان قد بدأ إنتاجه التجاري من الذهب في الأول من أبريل لعام 2016.

كما سيتفقد سموه محافظة الخرمة ويلتقي بالمشايخ والأعيان ورؤساء الإدارات الحكومية والاجتماع كذلك بالمجلس المحلي، ثم زيارة رنية واستقباله للمشايخ والأعيان ورؤساء الإدارات الحكومية والاجتماع بالمجلس المحلي لمحافظة رنية، كما سيقف سموه على محافظة تربة واستقبال المشايخ والأعيان ورؤساء الإدارات الحكومية والاجتماع بالمجلس المحلي لمحافظة تربة. بعدها يتجه إلى محافظة ميسان مرورًا بمركزي ثقيف وبني مالك واستقبال المشايخ والأعيان ورؤساء الإدارات الحكومية والاجتماع بالمجلس المحلي لمحافظة ميسان، ثم يختتم سموه جولته التفقدية بمحافظة الطائف ولقاء المشايخ والأعيان ورؤساء الإدارات الحكومية ثم الاجتماع بالمجلس المحلي لمحافظة الطائف.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store