Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يدعو لاستثمار «أبها عاصمة السياحة» في التنمية

No Image

خلال ترؤسه اجتماع مجلس المنطقة

A A
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باسمه واسم كافة أبناء منطقة عسير عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على ما تضمنته الأوامر الملكية الكريمة من قرارات من شأنها دفع عجلة التنمية ورفاهية المواطن في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال ترأس سموه أمس جلسة مجلس المنطقة الأولى في دورته العادية الثانية للعام المالي 1438 /1439هــ، في قاعة الاجتماعات بالإمارة، حيث رحب سمو أمير منطقة عسير في مستهل الاجتماع بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائبا لأمير المنطقة، متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه الموكلة إليه، مؤكدا أن تعيين سموه إضافة للمنطقة من خلال ما يتميز به من إخلاص وتفان في أداء العمل.

وأضاف سموه أبارك للجميع نجاح الجهود المبذولة التي قدمتها الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية ضمن مشاركتها في مناسبة أبها عاصمة للسياحة العربية 2017م، والتي تكللت تلك الجهود بالنجاح وانعكست إيجابا على منطقة عسير سياحيا واقتصاديا، مؤكدا سموه أن ذلك يستوجب على الجميع بذل المزيد من الجهود لتكون عسير وجهة سياحية دائمة على مدار العام، ومثمناً حضور ومشاركة عدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء وسفراء الدول العربية أهالي المنطقة في هذا الاحتفال.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد على أهمية تنفيذ البرامج المعتمدة للفعاليات على مدار العام بالصورة التي يتطلع إليها الجميع، داعياً أهالي المنطقة بمختلف فئاتهم إلى المشاركة الفاعلة لاستثمار هذه المناسبة ودعم التنمية السياحية في عسير. ورحب سموه بصدور الموافقة النهائية لإنشاء مركز القلب بمنطقة عسير بقيمة تبلغ (190) مليون ريال، والجهود المبذولة لمتابعة إنشائه بصفة استثنائية مع الجهات المختصة، متطلعا إلى أن يكون هذا المشروع من أبرز المراكز المتقدمة لخدمة أبناء المنطقة. بعد ذلك استعرض سموه جدول أعمال الجلسة، مطلعاً على أبرز محاضر وتوصيات اللجان المنبثقة عن المجلس، وفي ختام الجلسة وجه سمو الأمير فيصل بن خالد بالعمل على ما تضمنته محاضر اللجان والتوصيات التي اطلع عليها المجلس.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store