Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العفو عن قاتل قبل ساعتين من تنفيذ القصاص بالقطيف

No Image

A A
نجا شاب عشريني من حد السيف قبل نحو ساعتين من تطبيق القصاص بحقه، ونجحت في اللحظات الأخيرة مساعي في ثني أولياء الدم عن تنفيذ القصاص بحق القاتل في ساحة القصاص في مدينة سيهات بمحافظة القطيف.

وأوقف العفو القصاص صباح أمس، قبل تنفيذه بعد تجهيزه وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتنفيذ.

وتعود تفاصيل القضية إلى نحو ثمانية أعوام، بعد أن ارتكب القاتل الجريمة آنذاك، وبدأت تفاصيل القصة بعد العثور على شاب من ساكني بلدة الخويلدية مقتولا في سيارته إثر تعرضه لعدة طعنات بسكين، وعلى ذمة القضية تم إيقاف مجموعة من الأشخاص.

وذكر الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية وقتها بأن دوريات الأمن عثرت ظهر الجمعة الثاني من شهر ربيع الأول 1430هـ بحي الخويلدية بمحافظة القطيف على شاب عشريني مقتولا بداخل سيارته وبه عدة طعنات، مضيفا «إنه فور تلقي البلاغ انتقلت الجهات المختصة من البحث الجنائي والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لموقع الحادث حيث وجد الشاب العشريني مقتولا و به عدة طعنات بأنحاء متفرقة من جسده وأضاف «بأنه تم نقل الجثة لاستكمال التحقيقات اللازمة حول ملابسات القضية».

وبعد استكمال الإجراءات اللازمة وعدم عفو أهل القتيل، نزل صباح أمس القاتل لساحة القصاص لبدء تنفيذ حكم القصاص في حقه، إلا أن مساعي الخير والإصلاح جاءت نتائجها قبل تنفيذه بحوالى ساعتين ليتم العفو عن القاتل وسط صيحات وتكبيرات في ساحة القصاص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store