Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأطفال المعوقون يزورون مسنات دار الرعاية بأبها

No Image

قدموا لهن الهدايا والريحان

A A
في لفتة إنسانية رائعة قام أطفال مركز جمعية الأطفال المعاقين بعسير وأمهاتهم بزيارة إلى مسنات دار الرعاية الاجتماعية ومنسوباتها بأبها، حيث تم استقبالهم بفرح وحفاوة كبيرين، وقدم الأطفال وأمهاتهم هدايا لمسنات الدار عبارة عن باقات من الريحان، وهدايا أخرى متنوعة وقيمة.. وقد تبادل الأطفال وأمهاتهم أطراف الحديث معهن، واستمعوا إلى بعض القصص والحكايات الجميلة منهن.. بعد ذلك تجول الأطفال وأمهاتهم في الدار وتعرفوا على كل المرافق، والخدمات، التي تقدم لهذه الفئة التي نعتز بها ونحترمها، التي تحظى باهتمام بالغ ومتابعة مستمرة من قبل قيادتنا الحكيمة والمجتمع.

وعبرت مشرفة القسم النسائي بالدار دولة عايض عن شكرها لأطفال الجمعية المعوقين، وأمهاتهم ومنسوباتها على هذه اللفتة الإنسانية الحانية، التي انعكست على ما شاهدناه من ابتسامات مسنات الدار، وإحساسهن الجميل الذي عبرن عنه من خلال احتضان الأطفال والحديث معهم.. وأضافت عايض «إن الإنسان بفطرته يحتاج إلى من يهتم به، ويوليه العناية فكيف بآبائنا وأمهاتنا من المسنين والمسنات، الذين فقدوا القدرة على رعاية أنفسهم، وفقد الكثير منهم الأبناء، الذين من المفترض بهم برهم ومساعدتهم في هذه السن تحديدًا.

مشيرة إلى أن الدار تحاول جاهدة توفير كل ما تحتاجه المسنات سواءً العلاجية أو النفسية، وعلى رأس تلك الاحتياجات عنصران رئيسان هما الاحترام والتقدير وهما الأهم بالنسبة لنا بالإضافة إلى الإنصات لهم، وتبادل الحديث معهم من وقت لآخر.. وطلبت عايض في ختام حديثها أن يهتم الأبناء ببر أمهاتهم وآبائهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store