Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يؤكد على دور الجامعات في تحصين الشباب

No Image

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على دور الجامعات في تحصين الشباب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير جامعة الباحة الدكتور نبيل بن عبدالقادر كوشك. ونوه سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ودعم بالتعليم في مختلف مناطق المملكة لإكساب أبناء الوطن أنواع العلوم والمعارف، ليسهموا في بناء وطنهم، مشيدا بما تقوم به جامعة الباحة من جهود مثمرة لدفع عجلة التعليم بالمنطقة إلى جانب المشاركات المجتمعية لما فيه خدمة الباحة في مختلف المجالات.

وثمن سموه دور الجامعات في المملكة لاسيما جامعة الباحة في تقديم رسالتها التعليمية والثقافية بما يضمن تحصين شبابنا من الأفكار الضالة، حاثا سموه مدير ومنسوبي الجامعة على ضرورة بذل كل الجهود للارتقاء بالمنظومة التعليمية في منطقة الباحة ومحافظاتها.

من جانبه استعرض الدكتور كوشك مشروعات الجامعة الجاري تنفيذها. وجرى خلال اللقاء بحث دور الجامعة في تنمية المنطقة ومساهمتها في إيجاد برامج نوعية لخدمة أبناء وبنات المنطقة.

من جهة أخرى استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بمكتبه بديوان الإمارة أمس، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط. وقدم السواط لسموه عرضا عن جهود الأمانة في خدمة المواطنين وما تم تنفيذه من مشروعات والجاري تنفيذها لتنمية مختلف محافظات ومراكز المنطقة.

كما استقبل أمير منطقة الباحة، في مكتبه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة صالح بن علي آل محفوظ والذي قدم لسموه عرضا عن أنشطة وجهود الغرفة خلال الفترة الماضية من دورتها الحالية.

ونوه سموه بالجهود التي تبذلها غرفة الباحة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود وتدعيم الشراكة بين القطاع العام والخاص لخدمة التنمية بالمنطقة. كما جرى خلال الاستقبال مناقشة إقامة المنتدى الاستثماري الذي تعتزم غرفة الباحة إقامته خلال الأشهر المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store