Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وكيل الحرس الوطني يرعى تخريج 1330 متدربا بمركز تدريب القطاع

No Image

أشاد بدعم خادم الحرمين لكفاءة القطاعات العسكرية ونقل تحيات وزير الحرس الوطني

A A
رعى صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي عصر أمس الأربعاء، حفل مركز تدريب الحرس الوطني للقطاع الغربي بتخريج سبع دورات في مختلف التخصصات العسكرية والبالغ عددهم (1330) خريجا، أنهوا فترة تدريبهم وتأهيلهم، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل بالمركز مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء الركن مانع بن عمر أبا العلاء وقائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء سياف بن حشيم الزيادي وأمراء الأفواج وقادة وحدات الحرس الوطني بالقطاع الغربي ومنسوبي المركز وعدد من المسؤولين في وزارة الحرس الوطني بالقطاع الغربي، حيث عزف السلام الملكي وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.. بعدها ألقى قائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الزيادي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل على تشريفه لهذا الحفل مبدئا فرحة منسوبي المركز وأبنائه الخريجين وعدها دافعا لهم لتقديم المزيد من العطاء، مشيرا لدعم سموه وسمو الوكيل المساعد بالقطاع للمركز وبرامجه التدريبة مبينا أن عدد الخريجين من الدورات العسكرية، التي تم تخريجهم من المركز هذا العام 1438 هـ بلغ (4522 ) خريجا ومتدربا كأعلى عدد يتم تدريبه في مسيرة المركز التدريبية، وذلك بفضل الله تعالى ثم بتضافر كل الجهود وبدعم ومتابعة المسؤولين في القطاع.

وحث في كلمته الطلاب الخريجين على تقوى الله عز وجل في السر والعلن وبذل كل ما هو غال ونفيس في خدمة الوطن. بعدها ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب حمدان بن علي الشمراني عبر فيها عن سعادته هو وزملاؤه الخريجين بتشريف سموه لحفلهم، مشيدا بتطور مركز التدريب وما قدمه للخريجين من برامج متقدمة واكبت تطور القوات المسلحة، بعد ذلك بدأ العرض العسكري وتسليم راية المركز من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف ثم لقن قائد جناح شؤون الطلبة بالمركز العقيد ركن ساير بن حميد الجعيد الطلبة الخريجين القسم. عقب ذلك أعلن قائد رئيس قسم الاختبارات بالمركز النقيب ماجد بن عبدالله الاحمري النتيجة العامة للخريجين والمتوفين وقام سموه بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين، كما تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة من قائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الزيادي.

وأضاف: لقد سعدت في هذا اليوم بالحضور ومشاركة أبنائنا الخريجين فرحتهم كما تشرفت بنقل تحيات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني والذي يحرص - حفظه الله - على مامن شأنة الرقي بمنسوبي الحرس الوطني في كل المجالات. واليوم نحتفل بتخريج 1330 طالبا لهو ثمار هذا الدعم.

وأشار سموه إلى أن ما يتحقق من إنجازات بشكل عام هو نتيجة للدعم المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، لكل القطاعات العسكرية التي نفخر بإنجازاتها يوما بعد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store