Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدير «صحة المدينة» يستقبل محافظ خيبر

No Image

A A
استقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي صباح أمس في مكتبه، محافظ محافظة خيبر بدر بن فيحان بن درويش وأعيان المحافظة، واستهل اللقاء بحديث مشترك عن الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة والنقلة النوعية التي أحدثها تشغيل مستشفى خيبر العام في العام 1436هـ بسعة سريرية تبلغ 100 سرير.

وأوضح د. الصبحي بأن مستشفى خيبر العام سيشهد نقلة نوعية إلكترونية وعددا من المبادرات منها القافلة الطبية التي تزور المحافظات بطاقم طبي متكامل يدعم الخدمة المقدمة بالإضافة إلى مبادرة صحة المنطقة بتحسين وتطوير مراكز الرعاية الصحية في القطاعات التابعة للمنطقة، وفي المستقبل القريب سيتم ربط أقسام الأشعة والعناية المركزة في مستشفى خيبر بالمستشفى المرجعي في المدينة المنورة مما يمكن المختصين من الاطلاع ومتابعة حالة المريض إلكترونيا تسهيلا للمرضى وتوفيرا لعناء مراجعتهم خارج المحافظة، كما أكد د. الصبحي خلال اللقاء بأن المستشفى يتميز ببيئة عمل مهيأة لاستقبال المزيد من القوى العاملة، وتحاول صحة المنطقة بقدر المستطاع تقديم الخدمة الصحية للمرضى في المحافظة ومعالجة أي خلل قد يؤثر على ذلك.

وفي نهاية اللقاء وبحضور المساعد للتخطيط والتطوير د. ناصر الحارثي وللخدمات العلاجية د. عماد سلامة وللشؤون الهندسية م. يوسف اللهيبي وللصحة العامة د. أيمن ينبعاوي ومدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بصحة المدينة أ. حاتم سمان عبر الجميع عن إيجابية الطرح والشفافية المطلقة التي تخللت المداخلات وروح التفاؤل التي تنبع من حرص القيادة الرشيدة على كل ما من شأنه راحة المواطن.

تجدر الإشارة بأنه قد تم مؤخرا افتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى خيبر العام ودعم المستشفى بعدد (3) استشاريين وسوف تستكمل الصحة في المدينة الخدمات الطبية التي تساهم في تقديم خدمة نوعية جيدة لأهالي المحافظة خلال الأيام القادمة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store