Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ضبط موقف سيارات «بدروم» يعبئ مياه زمزم بالمدينة

No Image

A A
تمكنت الفرق الرقابة الميدانية التابعة لإدارة المتابعة في أمانة منطقة المدينة المنورة من ضبط موقف سيارات أرضي (بدروم) بمبنى سكني يقع في حي المستراح ويقوم بإعادة تعبئة مياه زمزم في عبوات ذات 10 لترات إلى عبوات 5 لترات في ظروف صحية سيئة.

وذكر عصام بن عبدالعزيز حافظ مدير إدارة المتابعة بأمانة منطقة المدينة المنورة أن الفرق الرقابة الميدانية قامت بضبط كمية كبيرة من عبوات ماء زمزم ذات العشر لترات يفوق عددها 3000 عبوة أثناء عملية تحميل وتنزيل وبتفتيش البدروم غير المرخص تم ضبط 2000 عبوة ذات خمسة لترات معبأة ومجهزة ومعدة للبيع بالإضافة إلى عدد من العبوات الفارغة والملصقات الخام تحمل عبارة «ماء زمزم مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم» وأدوات تعبئة وتغليف وأغلفة بلاستيكية وكرتونية تحمل نفس العبارة. وأضاف حافظ بأنه لوحظ أثناء عملية الضبط عدم صلاحية الموقع لتجهيز وتخزين مثل هذا الأشياء حيث يوجد بالبدروم تسرب مياه صرف صحي من سقف البدروم نظرًا لوجود مجاري التصريف معلقة على سقف البدروم وتم حجز مركبة النقل والتحفظ عليها من قبل إدارة المتابعة وتسليمها إلى بلدية أحد لأخذ الإجراءات النظامية بحقها.

أوضح عبدالله القحطاني رئيس بلدية أحد أنه تم حجز المركبة التي تنقل العبوات والأدوات المستخدمة في التصنيع وتم إغلاق البدروم.

من جانبها نوهت الأمانة بالمواطنين بالإبلاغ فورًا عن أي حالة مشابهة والتعاون والتكاتف من أجل القضاء على مثل هذه الظاهرة وذلك باتصالهم على عمليات الأمانة 940 أو عبر تطبيق الأمانة في الأجهزة الذكية (Android) وApplestore أو عبر حساب الأمانة في التواصل الاجتماعي ( AmanaAlmadinah@ ).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store