Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رجل أمن يلتقط طفلاً سقط من الدور الثاني بمجمَّع تجاريٍّ

No Image

وسط تصفيق حار من المتسوِّقين في خميس مشيط

A A
نجحَ رجلُ أمنٍ في التقاطِ طفلٍ عمره عامان؛ لينقذه من الموتِ، بعد سقوطه من الدور الثاني، داخل مجمَّعٍ تجاريٍّ في خميس مشيط، وسط تصفيقٍ حارٍّ من المتسوِّقين.

وكان رجلُ الأمن مع أسرتهِ في المجمَّع، وفيما كان الجميعُ مشغولاً بالتسوُّق، تسلَّق أحدُ الأطفال سلَّم السير الكهربائيِّ من حافته، وأخذ السلم يصعد بالطفل المتمسِّك بيده في أطراف السير.

ووسط صراخِ الطفل، انتبه الجميعُ، حيث حاولَ الأبُ تداركَ الموقف، واللحاق بابنه عن طريق درجات السلَّم الكهربائيِّ، وسط انتباه رجل الأمن لتلك الحادثة، حيث فطن للواقعةِ، وأخذ في الانتظار جانب السلَّم الكهربائيِّ خوفًا من سقوط الطفل، وعندما بلغ الطفل أقصى درجات السلَّم، سقط، لكنَّه تمكَّن من التقاطه قبل وصوله للأرض، وسط تصفيقٍ حارٍّ من زوَّار المجمَّع، فيما كانت أم الطفل قد أغمي عليها من هول المشهد.

«المدينة» التقت رجلَ الأمنِ وكيل الرقيب حزام الشهري فقال: كان الجميعُ يلحق خلفَ الطفل في محاولةٍ لإنقاذه قبل سقوطه، غير أنَّي مكثتُ في مكاني، وكانت هناك فجوة بين السلَّم الكهربائيِّ وطابق الدور الثاني. وأضاف: كنتُ خائفًا من سقوط الطفل، وهو ما حدث، حيث كان الأبُ وعددٌ من عمَّال المحل على السلَّم الكهربائيِّ على أمل اللحاق به، موضِّحًا أنَّ مَا قام به واجبٌ إنسانيٌّ قبل كلِّ شيءٍ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store