Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فتح مكتب خاص لخدمات المستثمرين بغرفة الطائف

No Image

A A
أسفر الاجتماع الذي جمع رئيس مجلس إدارة غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي وأمين أمانة محافظة الطائف المهندس محمد بن هميل أول من أمس بعقد العديد من الشراكات والاتفاقيات التي تخدم الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة، وتساهم في تنمية المحافظة اقتصاديا، وعمرانيا، حيث تكفلت غرفة الطائف بفتح مكتب خاص بمقر الغرفة لخدمات الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة، من داخل الطائف وخارجها.

ويهدف فتح المكتب إلى تسهيل إجراءات المستثمرين، والعمل على تحقيق إجراءات الشباك الواحد، إضافة إلى العمل على استقطاب الاستثمارات المتعثرة سابقا لدى الأمانة، والتواصل معها مجددا، والعمل على إيجاد حلول لإعادة استثمارها بأسرع وقت ممكن، الأمر الذي سيساهم في توطين الوظائف لدى القطاع الخاص.

كما اتفق الطرفان على تشكيل فرق عمل لإعداد قاعدة بيانات متكاملة لكل القطاعات التجارية بالطائف، وإحصاء للمحلات التجارية وتصنيف القطاعات، لتنمية ما ينقص، والحد من تكدس بعض المحلات التجارية، وحتى تصبح المحافظة بيئة تجارية متوازنة، وجاذبة، لأي مستثمر يرغب في الاستثمار بالمحافظة.

من جهته، أيد أمين أمانة محافظة الطائف المهندس محمد بن هميل، ووافق على فتح مكاتب وفروع للغرفة ببلدية وسط الطائف، وكذلك بفرع بلدية شمال الطائف؛ سعيا من الغرفة لتوسيع ونشر خدماتها على نطاقات أوسع بالمحافظة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store