Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة يدشن حملة تسجيل «العنوان الوطني» للموظفين

No Image

هنأ فريق الحجاز للكرة بالصعود للدرجة الثانية

A A
دشن صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود، أمير منطقة الباحة، حملة تسجيل العنوان الوطني للموظفين الحكوميين، التي أطلقتها مؤسسة البريد بالمنطقة، أمس الأول.

واستمع سموه إلى شرح مفصل، من مدير عام البريد بالباحة، عثمان عبدالله الغامدي، عن آلية التسجيل في العنوان الوطني، وأهميته للمستفيدين؛ من أجل تسهيل وتنفيذ إجراءات الحكومة الإلكترونية، من خلال عمل تكاملي بين مؤسسات الدولة كافة، مشيرا إلى أن الحملة ستشمل جميع مناطق المملكة.

وأوضح أن مؤسسة البريد السعودي بالباحة، ستنفذ عددا من البرامج التوعوية، لإيضاح أهمية العنوان الوطني، ليستفيد منه جميع شرائح المجتمع من مواطنين، ومقيمين، ولبناء عنوان وطني موحد شامل لجميع المناطق.

إلى ذلك استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود، أمير منطقة الباحة، أمس الأول، رئيس نادي الحجاز الرياضي، عبدالله عبدالواحد الغامدي، وأعضاء النادي، والجهازين الفني، والإداري، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بمناسبة صعود فريق كرة القدم بالنادي إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، وحصوله على وصافة بطولة الأندية في التصفيات بالقصيم.

وقدم سموه الشكر لرئيس النادي ولجميع أعضاء مجلس الإدارة وللجهازين الفني والإداري واللاعبين؛ على جهودهم المتميزة، التي تكللت بالصعود المشرف للدرجة الأعلى، مشيراً إلى أن هذا جاء بتكاتف الجميع، والحرصهم على تمثيل أبناء منطقة الباحة خير تمثيل.على صعيد منفصل قدم صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، تعازيه ومواساته لأسرة آل مشهور، في وفاة الشيخ عبدالله بن مشهور الغامدي، أحد أعيان مدينة الباحة.

وأعرب مشهور بن عبدالله الغامدي، باسمه ونيابة عن الأسرة، عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة؛ على تعازيه ومواساته، التي كان لها بالغ الأثر في تخفيف المصاب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store