Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفيصل يدشن الأسبوع الثقافي لملتقى مكة.. غداً

No Image

ناقش خطط اللجان للأعوام الـ4 المقبلة

A A
يدشن غداً الأحد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الأسبوع الثقافي لملتقى مكة الثقافي والذي يستمر 3 أيام في فندق الانتركونتننتال ويشهد ندوات ومعارض لجهود الجهات الحكومية والخاصة التي قدمتها تحت شعار «كيف نكون قدوة؟ » ومعرضا تشكيليًا. ويستهل ملتقى مكة الثقافي اول أيام اسبوعه الثقافي في العاشرة من صباح الاحد بمحاضرة يلقيها مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل وفضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون الحرمين والفريق عثمان بن ناصر المحرج مدير الامن العام ويديرها الدكتور ساعد العرابي الحارثي مستشار ولي العهد عن «أسئلة القدوة» وذلك في فندق الانتركونتننتال في جدة.

وأتاحت أمانة الملتقى الفرصة للجميع لحضور هذه الندوة التي تنطلق في العاشرة من صباح الأحد للحديث عن القدوة وكيف نكون قدوة؟ وعلى مدار ساعة كاملة، يفتح بعدها الحوار مع الحضور.

وفي ذات السياق يشهد ملتقى مكة الثقافي والذي يستمر ثلاثة أيام من الأحد وحتى الثلاثاء ندوة في السابعة من مساء الأحد عن نماذج القدوة، يتحدث خلالها كل من حاتم خيمي عن بناء القدوة في الرياضة ثم يتحدث المهندس إياد نسيم رائد أعمال عن نموذج القدوة في ريادة الأعمال والدكتور عبدالله المغلوث عن بناء نموذج القدوة في الإعلام. يشار إلى أن ملتقى مكة الثقافي الذي انطلق منذ 7 أشهر واطلق 238 مبادرة لـ64 جهة حكومية وخاصة و108 مبادرات فردية، أعلن الأسبوع الماضي نتائج جوائزه، واطلق قافلته، ويواصل ختام أعماله بالأسبوع الثقافي الحالي والحفل الختامي الذي يقام الأربعاء المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store