Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

احتراق محولات وانقطاع طرق وإخلاء منازل في أمطار جازان

No Image

A A
تعرضت عدد من القرى والأماكن الجبلية بمنطقة جازان للانقطاع نتيجة الانهيارات الجبلية في طرق كعبة الصلالة بجبال الحشر، وعدد من طرق محافظة فيفا والداير بني مالك، نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها العديد من محافظات المنطقة مساء أمس الأول. وفي قرية الحرجة التابعة لمحافظة ضمد تعرضت عدد من المنازل لكارثة إنسانية بفعل الأمطار القوية والغزيرة التي شهدتها القرية وبقية قرى المحافظة، حيث أقفلت عدة شوارع ودخلت المياه الى المنازل من شوارع القرية التي تعاني من انعدام السفلته وسوء التصريف.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني أن مركز القيادة والتوجيه أبلغ الإدارات والمراكز بإرسال دوريات السلامة للتأكد من وضع اﻷودية ورفع تقارير عن الحالة، وأشار إلى تلقي بلاغات عن احتراق عدد من محولات وعدادات الكهرباء وتم مباشرتها وإبلاغ شركة الكهرباء بمعالجتها.

وبين القحطاني أنه تم أيضا تلقي عدد من البلاغات عن انقطاعات في الطرق بمحافظتي العارضة وهروب وتم التنسيق مع جهة الإختصاص حيال فتح الطرق وإصلاحها أمام المواطنين، مشيرًا إلى تلقي بلاغات عن دخول مياه الأمطار لعدد ٣ منازل بمحافظة صبيا حيث تم إخلاؤهم وتأمين السكن بعد التنسيق مع فرع وزارة المالية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store