Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السعودية ترسم خارطة طريق أمريكية إسلامية لمواجهة الإرهاب والتدخلات

No Image

سياسيون عرب لــ المدينة :

A A
اتفق خبراء سياسيون ودبلوماسيون أن زيارة الرئيس الأمريكي، للمملكة، دليل على أهمية الدور السعودي في تحقيق الاستقرار الإقليمي، وأكدوا على الأهمية الكبرى، التي تحظى بها المملكة على المستويات الإقليمية، والعربية، والدولية.

السفير السوداني: الدور السعودي يتمتع بثقل دولي

السفيرعبدالمحمود عبدالحليم، المندوب الدائم للسودان لدى جامعة الدول العربية، أكد على أهمية الزيارة المرتقبة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، للمملكة وهو مايعكس دورها المحوري في استقرار منطقة الشرق الأوسط والتصدى للإرهاب والتطرف.

حربي: خادم الحرمين

يحظى بتقدير الجميع

أكد السفير أشرف حربي، مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، أن زيارة ترامب للمملكة تعكس أهميتها كركن أساسي من أركان الاستقرار، ولفت إلى ما تتمتع به من إمكانات اقتصادية ضخمة بجانب إعلانها عن رؤية 2030 مؤكدًا أنها تمثل مرتكزًا قويًا من مرتكزات العمل العربي المشترك، ولا تبخل بجهد أو مال على أي دولة أو منظمة عربية.

صادق: تقدير المملكة

صفعة للأطماع الإيرانية

د.حسني صادق، الخبير السياسي قال إن زيارة الرئيس الأمريكي، تعكس ما تتمتع به من خصوصية دينية وجغرافية وتاريخية واقتصادية وسياسية، مشيرًا إلى أنها رسمت سياستها الخارجية على أساس مجموعة من المبادئ على رأسها تقديم مصلحة الأمة العربية واحترام حسن الجوار، مما أسهم في تدعيم أمن واستقرار العالم العربي.

منير: دور فعال

بمكافحة الإرهاب

اللواء أركان حرب محمود منير حامد، قال إن المكانة التي تتمتع بها المملكة من شأنها أن تعزز الجهود الدولية في مجال مكافحة الإرهاب، خاصة وأنها تتمتع بثقل سياسي وإقتصادي وديني بارز في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store