Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان ونائبه: القمم الثلاث أبرزت ريادة المملكة في خدمة قضايا الأمة

No Image

A A
رفع صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله - بمناسبة نجاح قمم الرياض. وقال سموه: لقد أظهرت القمم الدور المحوري والبارز، الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في المنطقة انطلاقًا من مكانتها وموقعها وحكمة قيادتها وقوة اقتصادها، التي مكنتها أن تكون قائدة للأمة العربية والإسلامية. ورأى أن جهود المملكة في تحقيق الأمن والاستقرار والسلام ومكافحة الإرهاب إقليميًا ودوليًا، واضحةً وجليةً وتجسدت في افتتاح المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف «اعتدال»، الذي حظي بتقدير العالم.

من جانبه أشاد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، نائب أمير منطقة جازان بالنتائج والقرارات المهمة، التي صدرت عن تلك القمم الثلاث، التي استضافتها العاصمة الرياض، رافعًا سموه التهنئة بمناسبة نجاح تلك القمم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد –

حفظهم الله.

وأكد سموه أن القمم الثلاث جاءت لتؤكد أهمية الحراك السياسي الاستراتيجي الذي تقوده المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، من أجل خدمة القضايا والمصالح الكبرى للأمة العربية والإسلامية.

واستعرض سموه جهود المملكة الرائدة في مكافحة الإرهاب ومواجهة التطرف وتحقيق السلام، مؤكدا أن تدشين المركز العالمي لمكافحة التطرف «اعتدال» واختيار المملكة مقرا لهذا المركز، جاء تأكيدا لتلك الجهود الكبيرة للمملكة في تعزيز الأمن والسلام في العالم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store