Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"هواوي" تكشف عن أجهزتها الجديدة "ميت بوك"

No Image

A A
كشف "هواوي" مؤخرا عن ثلاثة أجهزة MateBook جديدة (هواوي اكس HUAWEI X ، وهواوي إي HUAWEI E، وهواوي دي HUAWEI D. وأشارت الشركة إلى أن أجهزتها الجديدة توفر ميزات تفاعلية جديدة تعيد تعريف المساحة المشتركة التي تجمع بين مزايا الأجهزة المتحركة وتقنيات الكومبيوتر الشخصي.

و تقدم هذه الأجهزة تجربة متكاملة للاستخدام أثناء التنقل وتمكّن الناس من البقاء على اتصال بالجميع والاطلاع بشكل مستمر على كل ما يهمهم.

وعددت الشركة أبرز المزايا الرئيسية:

- هواوي اكس: جهاز لوحي بدون مروحة ذو تصميم فعال وأنيق، تبلغ نسبة شاشة العرض إلى جسم الجهاز 88% ويتميز بحواف بقياس 4.4 ملم وشاشة عرض بقياس 13 بوصة ومعالج إنتل i7 أو i5 (Intel Core i5 or i7) من الجيل السابع ونظام صوت "دولبي أتموس" وزر تشغيل مبتكر يتعرف على بصمة اليد مع رقاقة مشفرة مستقلة

- هواوي إي: جهاز لوحي أنيق "2 في 1" تبلغ فيه نسبة شاشة العرض إلى جسم الجهاز 84 % ويتميز بلوحة مفاتيح "فوليو" الجديدة مع زاوية قابلة للتعديل يمكن أن تصل إلى 160 درجة، ومعالج الجيل السابع من إنتلi5 أوام3 (Intel Core i5 or m3) وشاشة عرض تعمل باللمس بدقة 2k

- هواوي دي: جهاز لوحي تفاعلي بشاشة 15.6 بوصة وتبلغ نسبة شاشة العرض إلى جسم الجهاز 83% وزاوية العرض 178 درجة، مع معالج إنتل من الجيل السابع i7 أو i5 Intel Core i7 or i5) (وقدرة رسومات تصل في بعض الأجهزة إلى NVIDIA GeForce 940MX ونظام صوت "دولبي أتموس".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store