تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مساء أمس الأربعاء اتصالاً هاتفيًا من معالي وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس، وجرى خلال الاتصال مناقشة الأوضاع الراهنة وتطوراتها في المنطقة، وقد أشاد وزير الدفاع الأمريكي بدور المملكة الفعّال في محاربة الإرهاب ومكافحة التطرف، وتطلع الجانبان إلى مزيدٍ من العمل لتوحيد جهود التحالف الدولي بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة.
ماتيس وولي ولي العهد يؤكدان العمل على تقوية التحالف الدولي لتحقيق أمن المنطقة
تاريخ النشر: 08 يونيو 2017 03:21 KSA

خلال اتصال وزير الدفاع الأمريكي بسمو الأمير محمد هاتفيًا
A A


