Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قباء يحتفي بابنيه محمد ومحمود

No Image

A A
احتفل علي بن أحمد قباء الغامدي من أهالي الطرفين بوادي العلي في بني ظبيان بالباحة بزفاف نجليه محمد ومحمود، وذلك بقاعة الفرسان بالباحة، وسط حضور كبير من الأهل والأقارب والأصدقاء الذين حرصوا على مشاركة آل العروسين أفراحهم.. تهانينا وألف مبارك.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store