Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«العمل»: نقل نزيلات دار التربية بجازان بناء على قرار النيابة

No Image

هاشتاق يعيد القضية لدائرة الضوء

A A
أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أباالخيل، أن نقل نزيلات دار التربية الاجتماعية بجازان؛ جاء بناء على قرار من النيابة العامة، إثر الفوضى التي أحدثنها الفتيات، وإتلافهن الأثاث، واعتدائهن على مديرة الدار، والعاملات.

وأوضح تعليق على إثارة القضية مجددا عبر هاشتاق تم تداوله على موقع التواصل «تويتر»، أن 7 من نزيلات الدار، أحدثن أعمال فوضى، وإتلاف للأثاث، واعتداء على مديرة الدار، وأفزعن العاملات؛ فتم التواصل مع إمارة المنطقة، والجهات ذات العلاقة حول ذلك، وقررت النيابة العامة نقلهن إلى مؤسسة «رعاية الفتيات» بعسير، حرصا على سلامة النزيلات الأخريات، والموظفات في الدار.

وقالت إحدى النزيلات بالدار لـ»المدينة»، إن المشكلة بدأت بين مديرة الدار والنزيلات؛ بسوء تفاهم إثر سماح المديرة بخروج اثنتين منهن، ما فجر جدالا لفظيا، لم تتعرض فيه المديرة لأي اعتداء بدني، بحسب قول النزيلة.

وأوضحت أنه لم يتم الاعتداء على المديرة، وأنها تعسفت في استدعاء الشرطة لهن، وإبلاغ النيابة التي أمرت بنقل زميلاتها، رغم ما يتعرضن له من سوء معاملة من قبل المديرة، والموظفين..

بدورها نفت مديرة الدار حديث النزيلة، وأكدت أن الفتيات اعتدين عليها بالضرب؛ بعد أن تم تسليم نزيلتين إلى شقيقهما بطريقة نظامية، مضيفة: «تعرضت للضرب، وتم نقلي إلى المستشفى بعد إصابتي نتيجة الاعتداء من قبل النزيلات».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store