Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

سواتش تُطلق مجموعة ربيع - صيف 2018

No Image

A A
أعلنت سواتش عن تقديم مجموعتها الجديدة لموسم ربيع- صيف 2018، معتمدةً نهجاً قائماً على الأساسيات مع التطلّع قدماً نحو المستقبل، ومتميّزة بسمات منبثقة من جوهر الشركة السويسرية لصناعة الساعات. وتتمحور هذه المجموعة الجديدة حول مبدأ قضاء الوقت في الهواء الطلق.

وعمدت سواتش إلى نقل الإحتفال من الحديقة إلى الشارع قبل التوجّه إلى الشاطىء.

وتتسم هذه المجموعة بتصميمها المستوحى من الماضي، حيث إستمّدت هذه العلامة التجارية الإلهام لأحدث إبتكاراتها من رموزها الايقونية مع إضفاء لمسة مستوحاة من أحدث إتجاهات الموضة. من هنا، تقدّم الشركة ثلاث مجموعات جديدة - Brit-in، The Swatch Vibe و Mediterranean Views - مميزة بتسليط الضوء على ثلاثة عوالم جامحة ذات لغة خاصة بكل منها.

التمتع بوجبة في الهواء الطلق ، الانماط الزهرية المتفتّحة بالكامل، والدعوة لتناول شاي الساعة 5. مجموعة Brit-in تُعيد تجسيد افضل العناصر المميزة في الثقافة البريطانية، مضفية عليها أنماطاً تناسب الموضة ولمسة مرحة مميزة يفهمها الجميع من حول العالم.

من جهتها، تعكس مجموعة Swatch Vibe للجانب الرياضي والمفعم بالالوان الذي تتسم به سواتش. قد تساعد الإشارات الضوئية البرّاقة على إضاءة السماء الليلية، إلا أن مجموعة The Glow Vibe تبقى هي النجوم الحقيقية مع ما تتألق به من أحزمة بألوان مشعّة، تفاصيل حيوية تُضيء في الظلام وهيكلية قوية ثلاثية الابعاد. وتجمع هذه المجموعة بين الاساليب الرياضية والمظهر الحيوي المناسب لكل يوم، فهي بالتأكيد تزخر بالحيوية وجاهزة للإنطلاق. أما مجموعة The X-Vibe فهي تُذكّر بنماذج سواتش الايقونية، مع ألوانها الجريئة وإشارة X البارزة على الميناء.

وإستعداداً لموسم الصيف، تبرز مجموعة Mediterranean Views بمظهرها السهل والمنعش المستوحى من خط لقاء البحر المتوسط بالسماء، مما يجعل منها مجموعة تتحدّث بطلاقة لغة الخطوط. فالتصاميم البحرية على شكل سفينة مستوحاة من الأحلام البحرية المتمثّلة بكافة تدرجات اللون الازرق. هي تتقّد حرارة بدءاً من بيت الشاطىء وصولاً حتى منشفة البحر، بحيث تحتفي هذه المجموعة المميزة بالحياة الجميلة وايام الرفاهية والإسترخاء قرب البحر.

وتشكّل مجموعة ربيع - صيف 2018 الحيوية والمتألقة دعوة للإستمتاع باللحظة الراهنة، المحافظة على الاصالة وإنتهاز الفرص التي تكسر الروتين. ومن Brit-in إلى Mediterranean Views، تؤكد هذه المجموعة على أن سواتش تناسب أي أسلوب حياة مميزة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store