Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشهيد المصري تعرض لـ «شظايا الصاروخ» أثناء نومه

No Image

الحياة تعود إلى طبيعتها في حي «أم الحمام» بالرياض

A A
عادت الحياة إلى طبيعتها في حي «أم الحمام» بالرياض عقب اعتراض صاروخ باليستي أسفرت شظاياه عن استشهاد مقيم وإصابة 2 من المقيمين المصريين في الحي.

ورصدت «المدينة» الحركة الطبيعية في حي أم الحمام سواء من الساكنين هناك من المواطنين أو المقيمين لم يؤثر في حياتهم الطبيعية أي شيء أو أعمالهم اليومية.

«المدينة» قامت بزيارة إلى حي أم الحمام حيث سقطت شظايا من الصاروخ الباليستي على أحد المنازل السكنية والتي كان يوجد بها المقيم المصري حيث رصدت حركة المارة والشوارع والتي كان يعمها الهدوء بعد ليلة البارحة.

كما قمنا بزيارة غرفة الشهيد المصري عبدالمطلب والذي كان يبلغ من العمر 39 عاما حيث كان المسكن عبارة عن عدد من الغرف وقد رصدنا في إحدى الغرف والتي كانت ممتلئة بعدد من اعداد الصحف الورقية السعودية والمصرية.

وقال أحد الساكنين في المنزل والذي طلب عدم عدم ذكر اسمه ان الشهيد عبدالمطلب كان نائما في غرفته حوالى الساعه 11:30 ليلا، وسمعنا دوي سقوط ما دفعنا للخروج فورا من غرفنا والذهاب الى غرفة الشهيد ووجدناه لفظ انفاسه بينما أصدقاؤه الذين كانوا معه تعرضوا لإصابات متفرقة وقد تم نقلهم الى المستشفى.

وأضاف: إن الشهيد لديه ولد وبنت حيث انه يعمل في السعودية منذ سنة ونصف لم يلتقِ أسرته.

من جانب آخر أوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني المقدم الرائد محمد الحمادي أن فرق الدفاع المدني باشرت حادث سقوط شظايا صاروخ باليستي تم اعتراضه وتدميره على أحياء سكنية متفرقة.

وقد تسبب سقوط إحدى الشظايا على منزل سكني في استشهاد مقيم وإصابة اثنين آخرين جميعهم من الجنسية المصرية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة