Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الباحة تستضيف 60 شخصية من رواد التعليم.. الخميس

الباحة تستضيف 60 شخصية من رواد التعليم.. الخميس

A A
تستضيف الباحة، وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة، الخميس المقبل، حوالي 60 شخصية من رواد التعليم والعديد من الجهات الحكومية الأخرى في زيارة تمتد إلى ثلاثة أيام.

وأوضح الدكتور هجاد بن عمر الغامدي مدير عام التعليم سابقا عضو مجلس المنطقة أن هؤلاء الزوار خدموا بإخلاص دينهم ومليكهم ووطنهم، وتركوا الوظيفة وهم رافعو رؤوسهم ولبوا الدعوة –

مشكورين - للقاء أمير المنطقة، مشيرا إلى متابعة وحرص أمير المنطقة لتحقيق الرؤية قبل أوانها. حيث وفق في المضي قدما لاكتمال بنيتها التحتية وغيرها من المتطلبات المكملة، مؤملا أن تتكرر هذه الزيارات بين رواد المملكة ممن خدموا في عدد من الجهات الحكومية وتبوؤوا مناصب عليا.

وتتضمن قائمة الشخصيات التي سيتم استضافتها: الدكتور خضر القرشي والدكتور عبدالله الرشيد والدكتور أحمد المفرح والأستاذ سليمان الزايدي والدكتور عبدالعزيز بن صقر والدكتور جمعان بن رقوش والدكتور صبحي الحارثي والدكتور خالد العواد والعصيمي والصائغ والمهندس الفوزان والمهندس مفرح الزهراني عضو مجلس الشورى وعددا من مديري التعليم السابقين ومنهم الهويمل وبهجت جنيد ومطر رزق الله وسياف بن خشيل وفهد جابر الحارثي وغيرهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store